وفاة كريستينا غريمي.. مغنية شابة ضحية معجب مضطرب

فن ومشاهير

القصة المأساوية لكريستينا غريمي: مقتل المغنية الشابة على يد معجب مهووس

3 تموز 2024

ولدت كريستينا غريمي في 12 مارس 1994، وبدأت مشوارها الموسيقي منذ الصغر، فقد غنت وعزفت على البيانو منذ أن كانت في مرحلة الطفولة، ولكنها أرادت مشاركة مواهبها مع العالم.

صعود كريستينا غريمي إلى الشهرة

في سن الخامسة عشرة، أطلقت غريمي قناة على يوتيوب باسم zeldaxlove64، حيث نشرت نسخ محدثة لغلافات الأغاني، على غرار "Party in the U.S.A" لمغنيتها مايلي سايروس و"One Time" لـ جاستن بيبر.

وسرعان ما اكتسبت الشابة متابعين، حيث بلغت مليون متابع بحلول عام 2011، وفي نفس العام، أصدرت أول ميني ألبوم لها، بعنوان "Find Me"، ثم انتقلت غريمي إلى لوس أنجلوس لمتابعة مسيرتها الغنائية بشكل أفضل، وتواصلت مع نجمة البوب سيلينا غوميز وبدأت تفتح حفلاتها في جولة.

مقتل كريستينا غريمي المروع

في 10 يونيو 2016، أثناء توقيعها على الأوتوغرافات بعد حفلة موسيقية في أورلاندو، أطلق عليها كيفين جيمس لويل النار وأرداها قتيلة، لم يكن هناك أي تفاعل مسبق بين غريمي ولويل، لكن التحقيقات كشفت عن هوسه الشديد بها.

دوافع القاتل كيفين جيمس لويل

كيفين جيمس لويل، الذي كان يبلغ من العمر 27 عاماً، كان مهووساً بكريستينا غريمي وقضى ساعات طويلة في مشاهدة مقاطع فيديو لها على يوتيوب، وقد قام لويل بتغيير مظهره بشكل كبير في محاولة لجذب انتباهها، ولكنه انتهى بقتلها دون أن يتحدث إليها.

التداعيات المأساوية لموت كريستينا غريمي

عبرت العديد من الشخصيات الموسيقية عن حزنها بعد وفاة غريمي، بعد ذلك قامت عائلتها بإنشاء مؤسسة كريستينا غريمي لدعم ضحايا العنف المسلح، وأصدروا أغنيتها الأخيرة "Invisible" بعد وفاتها، كما رفعت عائلتها دعوى قضائية ضد القاعة التي شهدت الحادثة بسبب نقص إجراءات الأمان.