شروق تهدد القاضي المسؤول عن قضية دكتور فود

فن ومشاهير

شروق تهدد القاضي المسؤول عن قضية دكتور فود بـ الرأي العام: دليل براءته عندك

2 تموز 2024

خرجت اليوتيوبر الكندية من أصول فلسطينية شروق عن صمتها إزاء قضية اختفاء زوجها المدون جورج حنا ديب، الشهير بـ دكتور فود/ Dr. Food، وأكدت في شريط فيديو قصير، أن زوجها موقوف منذ شهر ونيِّف على خلفية الاتهامات التي طالته بشأن استخدام شحنات منتجاته لـ تهريب المخدرات إلى تركيا.


شروف تتوعد بفضح المستور من قضية دكتور فود

وناشدت شروق، المعروفة بـ Sun Shain، القاضي المسؤول عن قضية دكتور فود إخلاء سبيله، بحجة وجود دليل براءة الأخير في ملف القضية، واستغربت من عدم نظر القاضي في دليل براءة زوجها واحتجازه طوال 45 يوماً الماضية.

وهددت اليوتيوبر بنشر دليل براءة دكتور فود، وفضح المستور من قضيته وتحويلها إلى قضية رأي عام، حال لم يتم الإفراج عن زوجها.

شروق تنشر دليل براءة دكتور فود في قضية المخدرات

إلا أنها ما لبث إلا وأن نشرت مجموعة مستندات ووثائق رسمية عبر خاصية القصص الملحقة بحساباتها الناشطة على السوشيال ميديا، تؤكد مسؤولية الفريق الثاني الضامن لنشر وتوزيع وشحن منتجات دكتور فود عن الشحنة المملوءة بالمخدرات.

تورط دكتور فود في قضية تهريب المخدرات إلى تركيا

الجدير بالذكر أن دكتور فود، سبق وأن نفى أنباء تورطه في قضية تهريب المخدرات إلى تركيا، وأكد أن شائعات صدور مذكرة بحث باسمه على خلفية القضية عارٍ من الصحة، وذلك في بيان رسمي، نشره عبر حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

جاء في نصِّه: "انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي شائعات طالت منتجات شركة دكتور فود بهدف تشويه سمعة المنتجات واقحامها بمواضيع مخدرات، وهنا يهمّنا التوضيح ان هذه الأخبار لا تمتّ للحقيقة بأيّة صلة، ولطالما حرصنا على تأمين أفضل جودة لزبائننا".

وتابع البيان: "سنقوم بمراجعة القضاء المختص لانزال العقوبات المناسبة بحق أصحاب هذه الأقلام السوداء وأعداء النجاح، وهم معروفين تماما من قبلنا، كما نتمنى على جميع من يتداول هذه الأخبار التثبّت من أيّة معلومة قبل نشرها".

وأحدث خبر رصد كميات مهربة من المخدرات إلى تركيا، داخل منتجات دكتور فود، حالة من الجدل بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، حيث انقسمت الآراء بين مطالب بمحاسبة دكتور فود ومؤكد على ضرورة وقف تيك توك في لبنان.

النهضة نيوز