شروق تناشد السفارة الكندية في لبنان: محجوزة ووجهي مشوُّه

فن ومشاهير

شروق تشكو من العنف الأسري وتهدد دكتور فود بالسفارة الكندية والشرطة اللبنانية

9 آذار 2024 13:44

فاجأت اليوتيوبر الفلسطينية شروق متابعي زوجها المدون اللبناني دكتور فود، بسلسلة تعليقات صادمة على أحد مناشيره الجديدة (تم حذفه)، اشتكت خلالها من العنف الأسري قبل أن تهدد والد طفلها بالشرطة اللبنانية والسفارة الكندية لكونها من حملة الجنسية الكندية.



شروق تناشد الناس مساعدتها للتخلص من تعنيف دكتور فود

وأشارت المدونة الشهيرة في أحد التعليقات إلى أنها وطفلها الرضيع يعيشان في سجن محكم الإغلاق، موضحة أنها ترزح تحت الضغط النفسي وتعاني من التعنيف الجسدي الممارس عليها من قبل دكتور فود.

حيث كتبت: "وجهي لسه مشوه ما طاب من ضربك أوعى تفكر رح أسكت لك، أنا بناشد كل الناس وسفارتي الكندية والشرطة اللبنانية، أنا تعبت، أذيتك ما رح أسكت عنها أكتر من هيك".

وأكدت شروق مرة جديدة أنها تعاني من الخيانة الزوجية والإهمال المجحف، إضافة إلى التعنيف والاعتداءات بالضرب، وأضافت: "بكفي هالحركات أنا وابني عم نتأذى منك وأنت داير على حل شعرك، رن على التلفون أنا ناطرتك".

ووفقاً لموقع الفن اللبناني الناشر لصور التعليقات، استطاع متابع توثيق ردود المدونة الشهيرة قبل اختفاء المنشور بأكمله عن صفحة دكتور فوز، ومن ثم قام الناشط بنشر صور الردود على صفحته الشخصية.

خيانة دكتور فود لشروق مع كاتريكسا

وتعتبر هذه المرة الثانية التي تقوم بها شروق بفضح ممارسات زوجها دكتور فود، إذ كشفت في فيديو سابق تفاصيل خيانته لها وإقامته علاقة غير شرعية مع تيك توكر لبنانية تدعى كاتريكسا، وبكت أمام الملأ من تعامله القاسي معها وعدم تقديره لها.

وهو ما أثار غضب دكتور فود ودفعه للتعليق بالنفي كـ حال المدونة كاتريكسا، التي هددت شروق بالقضاء الإماراتي في فيديو قصير عبر تيك توك.

شروق تعتذر من دكتور فود وتبرئ كاتريكسا

وسرعان ما عادت شروق عن اتهاماتها للثنائي اللبناني، حيث بررت تصريحاتها الحساسة في فيديو قصير، قالت فيه أنها كانت تشعر بالغضب الشديد، ولذا حاولت إغاظة زوجها من خلال الإساءة له والطعن في منتجاته.

وذلك قبل أن تعتذر له أمام الجمهور وتشير إلى براءة كاتريكسا من واقعة الخيانة الزوجية، قائلة: "وكل أسماء البنات اللي انذكروا في الفيديو هم مش على السوشيال ميديا".

النهضة نيوز