دكتور فود يعتذر من متابعيه وشروق تبرئ كاتريكسا

فن ومشاهير

دكتور فود وشروق يعتذران عن الفيديوهات الخادشة وكاتريكسا تعلق

9 شباط 2024 11:04

أعرب صانع المحتوى اللبناني جورج ديب الملقب بـ دكتور فود وزوجته اليوتيوبر شروق عن أسفهما الشديد بسبب الفيديوهات الخادشة التي انتشرت لهما قبل أيام، وقدَّما اعتذارهما للجمهور في منشورات منفصلة عبر السوشيال ميديا.

دكتور فود يتبرأ من اتهامات شروق ويعتذر

حيث نشر دكتور فود في البداية بياناً مقتضباً عبر أحد حساباته الشخصية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، تبرأ خلاله من اتهامات شروق له بخيانتها مع التيك توكر كاتريكسا، قائلاً: "لن أدخل بلعبة الكلام الكثير والقيل والقال، أمام كل ما حصل معي في الساعات الأخيرة، ولن أقوم بأي رد فلست من محبي الردود".

وتابع: "ولكن احتراماً لمتابعيني سأكتفي بتوضيح واحد لمرة واحدة، لأقول أن جورج ديب المعروف بـ دكتور فود، لم يقم بإيذاء أي شخص طوال حياته بأي نوع من الأذية، وأن كل ما ورد في الفيديوهات لا يمت للحقيقة بصلة بأي شكل من الأشكال".

وحرص صانع المحتوى الشهير على الاعتذار من جمهوره، مضيفاً: "كما أن أخلاقي تفرض عليِّ الاعتذار من كل مشاهد وكل شخص مسّت كرامته في الفيديوهات المنتشرة".

ونفى دكتور فود شائعات انفصاله عن زوجته شروق في تدوينة أخرى، قائلاً: "بخصوص الفيديو أنا ومرتي يلي عم بينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فهو فوتوشوب و مزحة بيني وبينها، وخبر انفصالنا عاري عن الصحة".

شروق تعتذر من دكتور فود وتبرئ كاتريكسا

من جهتها، بررت شروق ظهورها الصادم وتصريحاتها الحساسة في الفيديوهات الخادشة، مبينة أنها كانت تشعر بالغضب الشديد، ولذا حاولت إغاظة زوجها من خلال الإساءة له والطعن في منتجاته.

وذلك قبل أن تعتذر له أمام الجمهور وتشير إلى براءة كاتريكسا من واقعة الخيانة الزوجية، قائلة: "وكل أسماء البنات اللي انذكروا في الفيديو هم مش على السوشيال ميديا".

كاتريكسا أيوب تعلق على اعتذار دكتور فود وشروق

بدورها، علقت التيك توكر كاتريكسا أيوب على اعتذار الزوجان الشهيران دكتور فود وشروق في عدة منشورات منفصلة عبر حسابها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM.

أشارت في واحدة منها إلى صدقها حين اتهمت الثنائي بمحاولة ركوب موجة الترند باختلاق قصة الخيانة الزوجية، واستغلالهما لاسمها لكونها فتاة وحيدة وبعيدة عن محيطهما.

وصرَّحت كاتريكسا: " شفتوا وقت قلت لكم هيدي القصة مزيفة وكذب، كله قعد يسبني، متل الشاطرة طلعت وقالت ما في شي (بإشارة إلى شروق)، إنه خلص عملوا البلبلة الخاصة بالشوكولا المعفنة وهيدا اللي كان بدها ياه ست الحسن، المجرصة اللي بتجرص عيلتها، لك تفه".

وأكدت المدونة الشابة المقيمة في دولة الإمارات أنها لن تسامح دكتور فود وزوجته شروق، بسبب الشتائم التي طالت والدتها المتوفاة، بسبب اتهامات العلاقة الحميمة والخيانة الزوجية، كما أبدت عتبها على مستخدمي السوشيال ميديا لتصديقهم هذه الاتهامات رغم نفيها لها. 

النهضة نيوز