شمس الكويتية تتصالح مع الجنس الآخر: أبغى أستقر زوجوني

فن ومشاهير

شمس الكويتية تتصالح مع الرجال: زوجوني أبغى أستقر

4 تموز 2024

كشفت الفنانة شمس الكويتية عن رغبتها الشديدة في الاستقرار لمدة 6 أشهر، ووقف عمليات السفر والرحلات المتتابعة التي تقوم بها كإجراء روتيني، وأبانت حاجتها الماسة للارتباط الفعلي، بُغية تحقيق هدفها المنشود.

شمس الكويتية تناشد الجمهور تزويجها

وأبدت النجمة الكويتية من أصول سعودية تصالحها مع الرجال وفكرة الارتباط في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الشخصي في سناب شات، وناشدت الجمهور تزويجها، حيث طلبت منهم مساعدتها في إيجاد عريس مناسب لها، قائلة: "أبغى أستقر زوجوني، أعزائي متابعيني في انستغرام وسناب شات وتويتر، اللي فيكم يلاقي لي عريس بايع نفسه أو أمه داعية عليه، يتفضل يقدم الـسيفي".

وتابعت شمس ممازحة الرجال الراغبين في الزواج منها والارتباط بها بشكل رسمي: "الغبي اللي مضروب في مخه، اللي يريد يتقدم لي، أنا راضية".

وانقسمت على إثره تعليقات المتابعين بين ساخر من النجمة الشهيرة لكونها استسلمت واقتنعت بأهمية الاستقرار والزواج باعتبارهم أن طلبها جاد، وبين من رأى أن محتواها لا يتعدى حاجز الدعابة والمزاح.

أعمال شمس الكويتية

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة الكويتية شمس على الصعيد الغنائي، كانت أغنية "رجال ونص" التي أشادت من خلالها بالرجل وأثنت عليه، في خطوة غير معهودة منها، غنّت شمس في أغنيتها الجديدة كلمات الشاعر حيدر الأسير وألحان وتوزيع الموسيقي عمار عدنان، فيما طرحت فيديو أغنية "رجال ونص" عبر يوتيوب على طريقة فيديو الكلمات.

ويقول مطلع أغنية "رجال ونص" لـ شمس الكويتية: " يا حظها ال تعشق رجال يهديها ألوان وأشكال وتهز مشيته الجبال واموت انا في شخصيته.. شخصيته.. اموت انا في شخصيته وانا حبيتك يا فلان معدل ما تهزك نسوان لو انت بالحب سجان سجنك والله حبيته شخصيته.. شخصيته.. اموت انا بشخصيته.. تصدق بالله وانت قبالي قاعد ما يلفتلي انتباهي ألف واحد غيور وحاجبك على الناس عاقد غرامك راسي للنجمات صاعد".

وعلى الصعيد الدرامي، فكان آخر أعمال النجمة شمس الكويتية، مسلسل "سره الباتع" الذي عرض ضمن المنافسة الرمضانية لعام 2023، والذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العربية، أبرزهم: "محمود قابيل، حنان مطاوع، نضال نجم، هالة صدقي، منة فضالي، صلاح عبد الله، خالد أنور، هدى المفتي، نجلاء بدر، خالد الصاوي، خالد سرحان، كريم فهمي، أحمد فهمي، ميدو عادل، عمرو عبد الجليل". 

النهضة نيوز