شمس الكويتية تؤكد على فعالية المقاطعة وتوجه رسالة إلى المطبعين

فن ومشاهير

شمس الكويتية تكشف نتائج مقاطعة ستاربكس وتوجه رسالة إلى المطبعين

8 كانون الأول 2023 10:45

شاركت الفنانة شمس الكويتية خبراً قصيراً حول خسائر متجر ستاربكس منذ انطلاق حملات مقاطعة العلامات التجارية العالمية الداعمة لكيان إسرائيل في حربه ضد فصائل المقاومة الإسلامية في غزة.

شمس الكويتية تندد باستمرار العرب بشراء منتجات ستاربكس

واستغلت النجمة الكويتية المنشور لتوجيه رسالة لاذعة لكل الأشخاص المستمرين في شراء منتجات ستاربكس، وصفتهم خلالها بالمطبعين مع منتجات ممولي الكيان الصهيوني، حيث غردت:

" المقاطعة جابت نتيجة.. إلى كل الحيوانات اللي يطفحون قهوة من عند الممولين.. شفتوا أن كوب القهوة اللي أنت تطفحه لو شربته من مكان ثاني كيف راح يأثر"، واختتمت تعقيبها بهاشتاج " غزة تنتصر".


وتفاعل محبو شمس بطريقة لافتة على منشورها الداعم لحملات المقاطعة، حيث غردوا بإيجاب وتمنوا زيادة الخسارة لكل الداعمين لكيان إسرائيل المحتل للأراضي الفلسطينية.

ومما كتبوه: " حلوة منك الممولين"، و" خسارة في خسارة بإذن الله"، و" أحسن يستاهلون + فوق هذا أسعارهم مرتفعة ما أدري على وش.. الله يقلعهم"، و" مقاطعون".

عطر شمس By Shams

من جهة أخرى، حذرت المطربة الخليجية من استنشاق روائح العطور المتناثرة على القصاصات الورقية الترويجية لمحال العطور، موضحة أن مجمل هذه العطور لا تحتوي على الزيوت العطرية الأساسية وإنما على مواد كيميائية مركبة من نسبة عالية من الكحول.

وأكدت النجمة الكويتية أنها حرصت على دعم عطرها الخاص "By Shams" بالزيوت الأساسية المستخلصة من الورود والأعشاب العطرية على رأسهم " الورد الطائفي" الذي يعد من أغلى الزيوت العطرية في العالم.

وأزاحت شمس الستار مؤخراً عن استثمارها في مجال الأعمال، كاشفة تفاصيل دخولها في مجال صناعة العطور، وذلك عبر تغريدة مقتضبة، كتبت فيها: " يسعدني الإعلان رسمياً عن مشروع العمر By Shams ، بالشراكة مع شركة سمرايز Symrise الألمانية وشركة إستر Ester السويسرية، الرائدتين في عالم العطور حول العالم منذ أكثر من 200 سنة، لإطلاق أول عطر فريد من نوعه في التاريخ".

وأعربت شمس الكويتية سعادتها الكبيرة، قائلة: " فرحتي كبيرة جداً إني أقدم لكم عطر مختلف بمعانيه ومن خلاله ندلك عليك"، وأشارت إلى سرورها الغامر لزيارة مقر شركة Symrise في دبي.

وأضافت: " أسعدني زيارة مقر شركة سمرايز بمعرض العطور في دبي واستقبالهم الرائع لي"، وأشارت في الختام إلى أن موعد طرح عطر (باي شمس/ By Shams) بات قريباً جداً.

النهضة نيوز