إطلالة موحدة تجمع سوزان نجم الدين بأبنائها الأربعة

فن ومشاهير

سوزان نجم الدين تتألق رفقة أبنائها الأربعة في أحدث جلسة تصوير

4 تموز 2024

شاركت الفنانة سوزان نجم الدين مجموعة صور جديدة لها رفقة أبنائها الأربعة، من أحدث جلسة تصوير خضعوا لها على هامش إجازتهم الصيفية، وأعربت النجمة السورية عن مدى سعادتها الغامرة لاجتماعها مع أبنائها بعد سنوات الغياب، وعن أملها بتحقق أمنياتها وبقائهم معاً في قادم الأيام.

سوزان نجم الدين تتشح بالأسود رفقة أبنائها الأربعة

حيث كتبت سوزان نجم الدين في تعليق مقتضب، أرفقته بالمنشور: "سهير.. سارة.. حيان.. حازم.. أحييتم روحي بهل إجازة، وعشت معكم أحلى وأعمق تفاصيل الحياة".

وتابعت: "تفاصيل انحرمنا من سوى لسنين طويلة.. بس الله كبير وقدرتوا أكبر بإنه يجمعنا سوى من وق للتاني.. لبين ما يتحقق الحلم الأكبر ونبقى سوى على طول".

ووصفت نجمة الدراما العربية المشتركة أبناءها بـ "العزوة والسند"، وأنهم مصدر الفخر لها وثروتها الحقيقية، حيث أردفت: "بدي ياكم تعرفوا انكن هبتي الأكبر من الله.. وإنكم عزي وسندي وفخري وثروتي الحقيقية بالحياة.. وإنكن الدافع الحقيقي اللي بخليني كمل رحلتي.. وكفي رسالتي كأم.. وكفنانة وكإنسانة بكل حب وفخر واعتزاز.. كونوا بخير لحتى كون".

وانهالت عبارات الغزل والحب بحق سوزان نجم الدين وأبنائها من قبل المتابعين من مشاهير وعامة، الذين تمنوا لهم حياة سعيدة ومديدة، حيث كتبت الفنانة القديرة صباح الجزائري: "الله يخليكم لبعض"، وعلق الإعلامي ماجد العجلاني: "الله يحميكم ويخليكم لبعض"، ودونت متابعة: "ما شاء الله.. الله يحميها ويحفظهم".

سوزان نجم الدين بفستان الزفاف إلى جانب نجوى كرم

من جهة أخرى، هنأت الفنانة السورية سوزان نجم الدين نظيرتها اللبنانية نجوى كرم على زواجها من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، وذلك في منشور مقتضب، تمنت لهما فيه حياة مليئة بالفرح والحب.

واللافت هو نشر سوزان نجم الدين صورة ترصد احياء نجوى كرم لحفل زفافها عام 1995، وهو ما أثار ضجة عارمة بين أوساط المتابعين، وقد تفاعلت النجمة اللبنانية مع المنشور وأعادت نشره عبر حسابها الشخصي وعلقت: "حبيبتي سوزان.. إن شاء الله كل حياتك أفراح وحب".

أعمال سوزان نجم الدين

يشار إلى أن سوزان نجم الدين، تنافست في رمضان الماضي من خلال عملين دراميين، هما "مسلسل الحشاشين"، الذي دارت في إطار تاريخي في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

و"مسلسل الصديقات" الذي دارت قصته حول مجموعة من النساء سبق لهن العمل في مجال الرقص بفرقة تُسمى (القطط)، فتتقاطع قصص هؤلاء النسوة مع بعضهن البعض بمرور الزمن، من خلال العديد من الأحداث التي تمر بها كل شخصية على حدة.

النهضة نيوز