سوزان نجم الدين رفقة أبنائها الأربعة في صورة جديدة

فن ومشاهير

سوزان نجم الدين رفقة أبنائها الأربعة والجمهور يستاءل: مين الأم فيهم؟

22 آب 2023 12:25

تداولت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي، صورة جديدة جمعت الفنانة سوزان نجم الدين مع أبنائها الأربعة " حيان، حازم، سارة، سهير" من كواليس رحلة الاستجمام التي قضوها في إحدى القرى الجبلية في سورية.

أبناء سوزان نجم الدين

ظهرت الممثلة السورية في المنشور المتداول عبر منصة INSTAGRAM، وهي تتوسط أبنائها الأربعة، مرتدية بيجاما ضيقة باللون الأرجواني والأبيض.

وعليه، انطلقت تعليقات المتابعين، الذين أكدوا بطريقة غير مباشرة حفاظ سوزان نجم الدين على مظهرها الشبابي بعيداً عن علامات التقدم في السن، حيث كتبوا في تعليقاتهم: " مين الأم فيهم"، و" وين سوزان بالصورة؟"، و" ولادها يعني من أمها وأبوها".

سوزان نجم الدين تحتفل بدخول ابنتها كلية الطب

وأعربت نجمة الدراما العربية المشتركة عن سعادتها الغامرة بدخول ابنتها " سارة الأتاسي" كلية الطب في جامعة بوسطن الأمريكية، حيث شاركت عبر INSTAGRAM، صورة توثق لحظة وداع ابنها الكبير حيان لشقيقته الصغرى في المطار، وعلقت:

" مبروك لسارتي انتقالا إلى جامعة بوسطن في أمريكا لدراسة الطب.. سارة القلب والروح والوجدان بفتخر فيكي كتير يا كل الحب.. طريق طويل ومثمر ومكلل بالنجاح والتميز بتمنى لك ياه يا رفيقة الروح".

سوزان نجم الدين في مهرجان المسرح القومي

وجذبت سوزان نجم الدين مؤخراً أنظار المتابعين بالإطلالة العصرية التي اعتمدتها خلال مشاركتها في ختام فعاليات مهرجان المسرح القومي، حيث أطلت مرتدية فستان طويل أسود، ضيق ومجسم أبرز رشاقتها العالية ومنحنيات جسدها دون تكلف أو ابتذال.

واعتمدت الممثلة السورية في ظهورها تسريحة الشعر المرفوع عن الوجه والمنسدل على الأكتاف، واستكملت إطلالتها بمكياج الوجه الهادئ ومجموعة من المجوهرات النسائية.

وقد أعربت عن سعادتها بهذه المشاركة من خلال تعليق قصير، كتبت في نصه: " ما أجمل أن يكون المسرح في كنف الزعيم عادل إمام.. دام الحب لحياتكم".

أعمال سوزان نجم الدين

وعلى الصعيد الفني، بدأت الفنانة سوزان نجم الدين مؤخراً بتصوير مشاهدها في مسلسل " الحشاشين" المقرر عرضه في رمضان 2024، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وبطولة كل من ( كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض".

فيما كان آخر أعمال الممثلة الشهيرة، مسلسل " مربى العز" الذي خاضت بطولته رفقة كوكبة من المشاهير، نذكر منهم: " محمود نصر، فايز قزق، عباس النوري". 

النهضة نيوز