سخرية عارمة من سوزان نجم الدين بسبب إطلالتها في عزاء شقيق أحمد حلمي

فن ومشاهير

انتقادات تطال سوزان نجم الدين بسبب إطلالتها في عزاء شقيق الفنان أحمد حلمي: رايحة الديسكو

13 كانون الأول 2023 11:44

وقعت الفنانة سوزان نجم الدين في مرمى انتقادات الجمهور العربي، بسبب إطلالتها في عزاء شقيق الفنان أحمد حلمي، والتي اعتبرها المتابعون جريئة، استعراضية وغير مُلائمة.

إطلالة سوزان نجم الدين في عزاء شقيق أحمد حلمي

وفي التفاصيل، رصد حساب " الناقد" المهتم بأخبار المشاهير العرب، إطلالة النجمة السورية سوزان نجم الدين في عزاء شقيق الفنان أحمد حلمي، والتي ظهرت فيها مرتدية جمبسوت من الجلد الأسود اللامع، بقصة ضيقة مجسمة، تميزت بحركة الأكتاف العارية.

وهو ما لم يعجب المتابعين الذين استهجنوا وسخروا من إطلالة سوزان نجم الدين، باعتبارهم أنها استعراضية ولا تتلائم مع مجلس العزاء، حيث شجبوا ورفضوا وسخروا من ملابس النجمة السورية في تعليقاتهم على المنشور، ومما كتبوه:

" المهم ألبس أسود لو دراكولا ولا باتمان"، و" يمكن بعد العزاء رايحة الديسكو"، و" يا حليلها يمكن حاضرة العزاء بدراجة نارية"، و" يا جماعة لا أحد يظلمها يمكن عندها افتر بارتي بعد العزاء"، و" أصلا طول عمرها ما تعرف تلبس.. مرة استلمت جائزة بالبيجامة".

وورد أيضاً: " لا لا مو لهل درجة.. احتراما لعمرها ووضعها الاجتماعي ملزوم تحترم نوع لبسها.. بالعقل هذا لبس مو مناسب لا لسنها ولا للمناسبة اللي هي رايحة ليها.. شوية احتشم حلوة.. ما قلنا تحجب.. قلنا احترام واحتشام".

أعمال سوزان نجم الدين الجديدة

من جهة أخرى، بدأت نجمة الدراما السورية مؤخراً في تصوير مشاهدها في مسلسل " الحشاشين" المقرر عرضه ضمن جدول مسلسلات رمضان 2024، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وبطولة نخبة من مشاهير الدراما العربية، نذكر منهم: "كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض".

يشار إلى أن الفنانة سوزان نجم الدين، تنافست في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل " مربى العز"، الذي حلّت على قائمة أبطاله إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن السوري، أبرزهم: " : " فايز قزق، أمل عرفة، روعة ياسين، محمود نصر، يزن خليل، عباس النوري، روزينا لاذقاني، سوزانا الوز".

النهضة نيوز