أول صورة لدانييلا رحمة بفستان الزفاف

فن ومشاهير

دانييلا رحمة تتألق بـ فستان الزفاف

4 تموز 2024

غصت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بصورة مجتزأة من شريط فيديو قصير للفنانة اللبنانية دانييلا رحمة من كواليس جلسة التصوير التي خضعت لها بمناسبة زواجها السري من النجم ناصيف زيتون، وقد أطلت خلالها بـ فستان الزفاف الضيق.

دانييلا رحمة بـ فستان الزفاف

وفي تفاصيل الخبر، تألقت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة في الصورة، بـ فستان أبيض ضيق وطويل، مشغول من قماش الدانتيل، تميز فستان الزفاف بأكمامه الطويلة وياقته المغلقة.

اعتمدت الممثلة الشابة في إطلالتها تسريحة الشعر المرفوع عن الوجه والمسحوب إلى الخلف، ونسقت معه مكياجاً هادئاً بتدرجات الألوان الترابية، وزينت ظهورها بأقراط من اللؤلؤ.

وأوضحت مواقع إخبارية أن مصفف شعر المشاهير أسعد، اهتم بتسريحة دانييلا رحمة، بينما قام خبير التجميل بسام فتوح برسم ملامحها بمستحضرات التجميل بما يتناسب مع فستانها.

وأثارت الصورة تفاعل النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، الذين تساءلوا عما إذا كانت حقيقية أو لا، وذلك قبل أن ينقسموا في تعليقاتهم بين مشيد بجمال ورقي إطلالة دانييلا رحمة في حفل زفافها على ناصيف زيتون وبين ناقد وساخر من بساطتها.

ومن تعليقاتهم: "كلش حلوة البدلة"، و"الفستان من الخصر خفيف! لو إني عيوني مغوشة"، و"هسه يجون يعيبون عليها وشبيها ضعيفة وما تأكل بس انتبهوا على البساطة.. احنه إلا تلبخ لبخ والشعر أصفر"، و"هي هاي البدلة لمأخذه تلفونات علمودها".

وورد أيضاً في تعليقات المتابعين: " خبصتنه خبص وبالأخير هيج طلع شكلها"، و" مو.. حلو التور هواي مبالغ بيه"، و"هذه زهرة يونيو مو نيسان".

زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

وأشارت وسائل إعلام أن حفل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون، قد أقيم في الأول من تموز/ يونيو الجاري بسرية وتامة، في "فيلا نون" الواقعة في مدينة جبيل اللبنانية.

وأوضحت المصادر إلى أن العروسين، قد اتخذا إجراءات صارمة بغية عدم تسريب صور خاصة لهما من كواليس حفل زفافهما الكنسي، وذلك بهدف نشرهما صور متطابقة لهما في السابع من تموز/ يونيو الجاري.

وقد تكهنت مواقع وصحف إخبارية بإمكانية تلخيص الثنائي قصة حبهما وكشف تفاصيل علاقتهما العاطفية، بدءاً من تعارفهما، مروراً بارتباطهما عاطفياً ووصولاً إلى حفل زفافهما. 

النهضة نيوز