أول ظهور للإعلامي نيشان بعد الحكم بسجنه في قضية الإساءة لـ ياسمين عز

فن ومشاهير

نيشان يرد على الإعلامية ياسمين عز بعد أنباء سجنه في دبي

3 أيار 2024

كشفت الإعلامية ياسمين عز حصولها على حكم قضائي، ضد نظيرها الإعلامي نيشان على هامش قضية الإساءة التي رفعتها بحقه على خلفية أزمتهما التي اشتعلت في كواليس جلسة "الإعلام والترند" التي أقيمت ضمن فعاليات منتدى الإعلام العربي.

سجن نيشان في قضية الإساءة لـ ياسمين عز

وقالت ياسمين عز خلال برنامجها الحواري "كلام الناس" أن القضاء الإماراتي أنصفها في قضيتها مع نظيرها اللبناني نيشان، وأكدت أنها حصلت على حكم قضائي بسجنه في دبي، حيث صرَّحت: "صدر أمر من نيابة دبي بالقبض على المتهم نيشان، تنفيذاً للحكم".

وأشارت إلى أنها رفضت كل الوساطات التي دخلت على خط خلافها مع نظيرها اللبناني للصلح، قائلة: "مع العلم، أني رفضت كل المحاولات والمحايلات المستميتة للصلح، وقلت لأ يعني لأ، وما حد يقول لي المسامح كريم".

وأضافت ياسمين عز ساخرة: "المسامح كريم ده برنامج نتفرج عليه ونحن بنأكل فتوش، إنما أنا حقي ما بسيبهوش".

وتفاعل المتابعون على منشور المذيعة المصرية، وانقسموا بين ساخر ومشيد بتصرفها، ومما كتبوه: "أكتر مذيع محترم هو نيشان، الله يحميه والمحبة من القلب"، و"يسعد ربك"، و"حتى لو عشان الفرعون الصغير"، و"حرام عليكِ"، و" كلنا معك يا سوسو".

نيشان يتحدى الإعلامية ياسمين عز ويطل من دبي

وفي أول رد له على أنباء سجنه، تحدى الإعلامي نيشان نظيرته الإعلامية ياسمين عز، في منشورات وشريط فيديو مصور، أكد خلالهم تواجده في دبي.

لينفي بذلك أقاويلها حول صدور أمر بإلقاء القبض عليه، تمهيداً لسجنه في قضية الإساءة التي رفعتها ضده في دبي.


أزمة نيشان مع ياسمين عز

وبدأت أزمة نيشان مع ياسمين عز على خلفية تخلُّف الأخيرة عن الحضور والاعتذار عن عدم مشاركتها في جلسة بعنوان الإعلام والترند"، التي أقيمت ضمن فعاليات منتدى الإعلام العربي، حيث تأخرت وغابت عن الحضور رغم أن مشاركتها تأتي بصفة الضيفة، لينفعل نيشان غاضباً ويرد على سؤال صحافي حول الموضوع:

"أنا حدا مهني، بعمل شغلي على أكمل وجه، لكن الضيفة التي عينوها لم تحضر ولم تعتذر، عيب، في قلة تقدير لكل الأشخاص الحاضرين، على كل حال طرحت كل الأسئلة وأجبت، أنا إنسان صار لي 28 عاما في الإعلام بتوقع أني صرت بعرف جاوب وأسأل".  

النهضة نيوز