أول تعليق من ياسمين عز على أنباء زواجها من شخصية نافذة

فن ومشاهير

ياسمين عز تكشف حقيقة زواجها من مدير إحدى القنوات الكبرى

7 شباط 2024 12:00

خرجت الإعلامية ياسمين عز عن صمتها إزاء الشائعات الرائجة حول زواجها سراً من شخصية نافذة، معروفة في الوسط الإعلامي العربي، ونفت هذه الأنباء جملة وتفصيلاً في تدوينة مقتضبة، نشرتها عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

ياسمين عز تنفي شائعات زواجها من مدير قناة mbc مصر

دحضت ياسمين عز شائعات زواجها من السيد محمد عبد المتعال، مدير قناة mbc مصر، قائلة: "دي المرة الأولى والأخيرة اللي هـ أرد فيها على أي شائعة، أنا غير متزوجة".

وأكدت مقدمة برنامج "كلام الناس" أهمية موضوع ومؤسسة الزواج بالنسبة لها، مضيفة: "عندما أتزوج سأعلن أمام العالم لأن الرجل والزواج والعائلة فخر وشرف لكل امرأة يجب أن تعلن عنه".

حقيقة زواج ياسمين عز من مدير قناة mbc مصر

وكانت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير، قد نشرت صور المذيعة المصرية والسيد محمد عبد المتعال، كاشفة عن دخولهما القفص الذهبي بعد قصة حب جمعتهما.

وهو ما قسّم آراء النشطاء حينها بين ساخر من الخبر وبين متمنٍ على ياسمين عز تطبيق نصائحها بشأن وجوب الاهتمام بالرجل، ومن تعليقاتهم: " هلا عرفنا ليش برنامجها كان مستمر رغم سخافته"، و" لقت فرعونها انشالله بفرعنها فرعنة"، و" ما هو اكيد في شي مش طبيعي بالموضوع لأنه ما في قناة في براسها عقل بتخلي وحدة متل ياسمين عز تعمل هيك برنامج لو منا مطبقة مدير القناة او صاحب القناة".

وورد أيضاً: "بكرا بتطلق وبتصير تقلنا أنتِ أنثى ولا تثقي بفرعون"، و" الحمدلله ياريت تطبق نصائحها وتضل بالبيت عند فرعونها الي كتر خيرو ريحنا منها".

يشار إلى أن الإعلامية المصرية ياسمين عز، تعرضت خلال العام الماضي لسيل من الانتقادات السلبية من مشاهير وعامة على خلفية محتواها القائم على تمجيد الرجل وتقديس تصرفاته بغض النظر عن سلوكه مع المرأة، ولعل من أبرز منتقديها الإعلامية نهى نبيل التي شككت في سلامة نظيرتها المصرية قائلة: "تستهبل أو سايكو".

والفنانة القديرة رندة كعدي التي سخرت من محتوى ياسمين عز: " يتقلل من قيمة المرأة ولا تعلي الرجل، شو هالحكي نحن بشر ومزيج، لو ماكنا مزيج يمكن كانت أشكالنا بعدها متل الجد الأول يكسوه الشعر، قصير القامة وله ذنب".


النهضة نيوز