ماجدة الرومي تدعو الإماراتيين لزيارة لبنان

فن ومشاهير

ماجدة الرومي تدعو الإماراتيين لزيارة لبنان: بلدنا حلو

13 شباط 2024 12:01

تعرضت الفنانة ماجدة الرومي خلال الساعات القليلة الماضية لهجوم حاد من قبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب الكلمة التي ألقتها في حفلها الأخير بأبو ظبي، والتي تحدثت فيها عن معاناة أبناء شعبها، بفعل سوء إدارة الساسة في لبنان لزمام الأمور وكيفية تعاطيهم مع الأزمات.

ماجدة الرومي ترد على منتقديها

وهو ما دفع النجمة القديرة إلى الرد على الهجوم، وذلك من خلال تغريدها بشريط فيديو آخر من الحفل، ظهرت فيه وهي تدعو الإماراتيين وباقي الحضور لزيارة لبنان، قائلة: "ناطرينكم عَ الصيف بلبنان.. بعدو بلدنا حلو.. وبعدو جنة.. وراح يبقى.. ومهما عملوا فينا.. وأجرموا.. تأكدوا أن الكلمة الأخيرة لربنا.. لبنان عنده رب".

وقد استقطب المنشور النشطاء، الذين انهالوا عليه بتعليقاتهم الإيجابية بحق ماجدة الرومي، منها: "منحبك يا أرزة من لبنان"، و" كل الحب والاحترام للماجدة"، و" أنتِ كمان رب.. خافي منه واحترمي دماء الشهداء الأبرياء"، و" كل الحب للماجدة الراقية.. تشبهي لبنان ولبنان بـ يشبهك".

كلمة ماجدة الرومي في حفل أبو ظبي

وكانت مالكة قصيدة "كلمات"، قد أشادت بالتطور العمراني والثقافي الحاصل في إمارة أبو ظبي خلال الحفل الذي أحيته ضمن فعاليات مهرجان السعديات، حيث قالت: "اشتقنا لأبو ظبي الحلوة.. اللي كل شيء فيها بيضحك لنا.. واللي كل شيء بـ يستقبلنا دائماً بالعمار والخضار، الذي يمجد الله ويكبر القلب .. الله يديمها على هل أرض الطيبة بركة ونعمة".

وذلك قبل أن تتغزل بالسياسيين الإماراتيين وتقارن بينهم وبين سياسيي لبنان، مضيفة: " نحن جايين من لبنان مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترف بحقنا من قبل الأشخاص اللي اسمهم منَّا وفينا وهني مش هيك".

وأردفت المطربة القديرة: "ما نقدر ما نتوقف قدام الإنجازات اللي منشوفها بذا البلد الحبيب.. الواحد بشوف بعينه كيف العظماء بتعمل جنة بالأرض.. الله يديم هل بلد الحبيب ويحفظه ويديم عزه..".

مما عرضها لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي من مشاهير وعامة، ووضعها في مقارنة مع السيدة فيروز والنجمة جوليا بطرس، ولعل من أبرز المنتقدين الإعلامية إيناس كريمة التي ذكّرت بسياسة فيروز وكيفية تعاطيها مع السياسيين والتي جعلتها صوت لبنان الحر البعيد عن المحسوبيات، فأضحت رمزاً وقبلة وقدوة لكل لبناني.

النهضة نيوز