تصريحات عن أحمد عز تستفز الفنانة زينة: عيب

فن ومشاهير

زينة تهدد بمقاضاة صفحة معروفة بسبب تصريحات مغلوطة عن أحمد عز

30 نيسان 2024

أعربت الفنانة زينة استيائها الشديد من صفحة معروفة على فيسبوك، بعد تداول تصريحات مغلوطة عن أحمد عز.

زينة تهدد بمقاضاة صفحة بسبب تصريحات مغلوطة عن أحمد عز

وفي تفاصيل الخبر، هددت النجمة المصرية زينة بمقاضاة صفحة معروفة، ناشطة على تطبيق فيسبوك، بعد نشر القائمين على الصفحة تصريحات مكتوبة منقولة عن لسانها من حوار سابق مع الإعلامي عمرو أديب حول الصعوبات التي واجهتها أثناء ولادتها في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد تخلي أحمد عز عنها، وذلك بعد إضفاء بعد التعديلات والتعابير المجازية العنصرية، التي أظهرت الفنانة بمظهر سلبي، لم يرق لها ولم تقبله على نفسها.

حيث فرَّغ القائمون على الصفحة تصريحات زينة المنطوقة بشكل ساخر وسلبي فج، لتبدو وكأنها تتحدث بعنصرية ودونية وتتنمر على أصحاب البشرة السمراء الداكنة، بأسلوب بعيد عن الطريقة التي تحدثت فيها أثناء اللقاء.

إذ كتبت الصفحة عن لسان زينة: "وأنا بوّلد ولادي في أمريكا، جوزي مكنش معايا.. وكنت بقعد في المسـتشفى أبص في الحضانة بشوف حاجات كتير تضايق.. يعني مثلًا بشوف واحد ومراته وقاعد لها في الأرض.. وسوري أنا آسفة أنا مش عنصرية خالص والله.. بس بشوف مثلًا واحدة تكون شعرها أكـرت (CURLS) وسوداء وزوجها قاعد تحت رجلها".

وتفاعلت نجمة الدراما المصرية على المنشور بالتعليق، حيث هددت ناشريه بالقضاء، بتهمة تشويه صورتها أمام الملأ، موضحة أن هذه التصريحات لم تصدر منها، على الأقل بهذا الشكل السلبي الفظ.

حيث علقت زينة: "عيب أوي لما تكتبوا حاجة كذب الشكل ده، ولما أرفع عليكم قضية ابقوا خلوا اللي مخلياكم تعملوا كده وتتبلوا تبقى تنفعكم.. وشكراً للتعليقات المحترمة اللي قالت الحقيقة".

أعمال زينة الجديدة

وعلى الصعيد الفني، تنافست الفنانة زينة في رمضان الماضي من خلال مسلسل "العتاولة" الذي شاركت فيه إلى جانب "أحمد السقا، باسم سمرة، صلاح عبد الله، مي كساب" وكوكبة من النجوم.

كما حضرت النجمة المصرية في السينما من خلال فيلم "الإسكندراني" تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف وبطولة: "أحمد العوضي، حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، صلاح عبد الله". 

النهضة نيوز