تفاصيل ألبوم جو رعد الجديد

فن ومشاهير

جو رعد يطلق أغنية " أعشق البدوية" ويستعد لانطلاقة فنية متنوعة اللهجات

4 شباط 2023

استعرض الفنان اللبناني جو رعد قُدراته العالية في غناء اللهجات العربية المتنوعة في ألبومه الغنائي الجديد المنتظر، والذي أصدر منه أغنية منفردة بـ اللهجة العراقية تحت عنوان " أعشق البدوية".

أغنية جو رعد الجديدة.. أعشق البدوية

غنى جو رعد في أعشق البدوية كلمات الشاعر إسماعيل الرسام وألحان حسين الشامي، بينما صور فيديو كليب الأغنية في الصحراء العربية السعودية تحت إشراف وإدارة Black Pill.

أغنية أعشق البدوية.. جديد جو رعد

ويقول مطلع أغنية أعشق البدوية:" مو مال أحب حضرية.. أني أعشق البدوية.. تلبس مشرشب يا ناس.. جا غير أطكَها بـ صليه.. مو مال أحب حضرية وتصور سناب أم شيلة.. تقتل من تحط الجلاب البدوية والكحلة تلوك.. والثقل بس إلها يلوق.. أني أعشق البدوية".


حازت أغنية النجم الشهير على إعجاب محبيه الذين حرصوا على إبداء آرائهم بها من خلال ميزة التعليق المرفقة بـ تطبيق يوتيوب، حيث كتبوا:" ألف مبروك الغنية كتير حلوة متلك جو رعد القلب.. أنت مصدر سعادتنا"، و" أغنية تخبل"، و" الكلمات أكثر من رائعة"، و" الله عليك وعلى اختياراتك الجميلة"، و" أحلى جو وأحلى كلمات عراقية"، وقد تخطت نسبة الاستماع على أغنية " أعشق البدوية" في تطبيق الـ يوتيوب، حاجز الأربعمائة ألف مشاهدة.

ألبوم جو رعد الجديد

ويستعد الفنان جور رعد حالياً لإطلاق ألبومه الغنائي الجديد في لبنان على أن يعود ويطلقه في العاصمة السعودية الرياض ومن ثم مصر بـ حضور أهل الصحافة والإعلام.

وسيتضمن الألبوم الجديد إثنا عشر أغنية منوعة لناحية اللهجات، منها ( اللبنانية، المصرية، السعودية والعراقية)، وسيعتمد النجم اللبناني خلال طرحه محتوى ألبومه الغنائي، أسلوب الأغاني المنفردة ( السينغل)، حيث سيقوم بـ إصدار أغنية تلوَّ الأخرى ومن المقرر أن يصور عدة أغنيات منه على طريقة الفيديو كليب بين مصر ولبنان.


حفلات جو رعد

وسيلتقي الفنان جو رعد مع جمهوره خلال الأيام المقبلة في عدة حفلات ساهرة بـ مناسبة عيد الحب ومن ثم عيد الأم، ويذكر أنه أحيا مؤخراً سهرات غنائية ناجحة بـ مناسبتي عيد الميلاد المجيد ورأس السنة في كازينو لبنان ومنطقة الضبية.


النهضة نيوز