شروق تتوعد بكشف المستور من علاقتها بالدكتور فود

فن ومشاهير

شروق تؤكد شائعات سفرها إلى كندا بعد فضيحة دكتور فود وتعد بكشف المستور من علاقتهما

3 أيار 2024

أكدت اليوتيوبر شروق الشهيرة بـ Sun shine، الشائعات المتداولة حول مغادرتها لبنان وسفرها إلى كندا بعد فضيحة زوجها المدون جورج حنا ديب، المعروف بـ الدكتور فود، وأنباء تورطه في قضية تهريب المخدرات إلى تركيا.

وذلك في عدة فيديوهات ومنشورات قصيرة، نشرتها عبر خاصية القصص الملحقة بحساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

شروق تطل من كندا عقب شائعات تورط دكتور فود بتهريب المخدرات

أكدت شروق في المنشورات الأنباء المنتشرة حول هربها إلى كندا بعد تدهور علاقتها بالدكتور فود، وانتشار أنباء حول تورطه في قضية تهريب المخدرات إلى تركيا.

شروق تتوعد دكتور فود بكشف المستور من علاقتهما

وأشارت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي في تدوينة مقتضبة، إلى أنها ستكشف العديد من الحقائق المستورة والمغيبة عن الجمهور، إضافة إلى استقبالها أسئلة المتابعين والرد عليها.

قائلة: "لايف اليوم، الساعة 9 بتوقيت كندا، حأرد على أسئلتكم وحتعرفوا كل الحقائق المخباية عنكم، بحبكم للأبد".

وجاءت منشورات شروق بعد ساعات قليلة من انتشار أخبار حول هروبها من لبنان إلى كندا، بعد وقوعها ضحية الخيانة الزوجية للمرة الثانية وأنباء تورط زوجها بتهريب المخدرات إلى تركيا.

تورط دكتور فود في قضية تهريب المخدرات إلى تركيا

وكان دكتور فود، قد نفى الشائعات المنتشرة حول مذكرة البحث الصادرة بحقه في قضية تهريب المخدرات إلى تركيا، وذلك في بيان مقتضب عبر أحد حساباته الرسمية.

كتب فيه: "انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي شائعات طالت منتجات شركة دكتور فود بهدف تشويه سمعة المنتجات واقحامها بمواضيع مخدرات، وهنا يهمّنا التوضيح ان هذه الأخبار لا تمتّ للحقيقة بأيّة صلة، ولطالما حرصنا على تأمين أفضل جودة لزبائننا".

وتابع البيان: "سنقوم بمراجعة القضاء المختص لانزال العقوبات المناسبة بحق أصحاب هذه الأقلام السوداء وأعداء النجاح، وهم معروفين تماما من قبلنا، كما نتمنى على جميع من يتداول هذه الأخبار التثبّت من أيّة معلومة قبل نشرها".

وأثار خبر رصد كميات مهربة من المخدرات إلى تركيا، داخل منتجات دكتور فود، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، حيث انقسمت الآراء بين مطالب بمحاسبة اليوتيوبر ومؤكد على ضرورة وقف تيك توك في لبنان. 

النهضة نيوز