يعقوب بوشهري ينتفض على مسربي صورة خطيبته

فن ومشاهير

يعقوب بوشهري يوجه رسالة لاذعة لمسربي صورة خطيبته

7 آذار 2024 11:21

أعرب البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري عن استيائه الشديد من تسريب صورة خطيبته على وسائل التواصل الاجتماعي، كاشفاً أن الأشخاص المسؤولين عن الموضوع من متابعي حسابها الخاص.

يعقوب بوشهري يدعو بالبلاء على مسربي صورة خطيبته

وانهال نجم إعلانات سناب شات بالدعاء على ناشري ومتداولي صورة خطيبته في فيديو قصير عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

حيث وصف الأشخاص المسؤولين عن تسريب صورة خطيبته والمشاركين في تداولها بـ الوقحين والقذرين، وقال: " يعني وقاحة وقلة أدب وقذارة".

وتابع: " لكن عمري ما شفت مثل هذا المستوى.. عيب ترى عيب.. إن شاء الله كل شخص وبنت يتداولون صورة إنسانة مو مشهورة ولا شي، تلقاها بشرفك وعرضك وبناتك وأخواتك وبشرفك".

وأردف: "يا الله يا كريم، اللي سرقت الصور من حسابها الخاص، عسى ربي يطيل في عمرك ويبليك بمرض ما تشفين منه وتطيحين في الفراش، وكل ما تتألمين تتذكرين هذا الشيء وكل من يتداولون هذا الموضوع".

وانقسمت عليه تعليقات النشطاء بين ناقد ومستغرب وداعٍ له بملاحقة الموضوع قضائياً، في حين شكك متابعون بإمكانية نشر المشهور الكويتي للصورة بهدف إثارة الجدل وركوب موجة الترند.

ومن التعليقات: "وين الصورة"، و"وين ما شفنا"، و" يا قوة قلوبهم اللي ينشرون"، و" لو أنا مكانك رفعت دعوة.. أخذ حقي بالقانون"، و" وليش تحطون صوركم ما تدرون في ناس ملاقيف".

وورد في ردودهم أيضاً: "المشاهير يسوون الشي ثم يتهمون، تلقى هي ولا هو ناشرها بس عشان الشو (العرض)".

نصيحة يعقوب بوشهري للنساء المتزوجات

وأثار الإنفلونسر يعقوب بوشهري الجدل مؤخراّ، بعد أن وجه نصيحة لكل النساء المتزوجات بشأن الاهتمام وتقدير أزواجهن، وتجاهل المواقف التي قد يتعرضون لها أثناء تواجدهم في الأماكن العامة.

حيث قال: "أبغى أتكلم عن الرجل اللي يطلع مكان عام مع مرته، يعني هناك يكون فيه وايد بنات يطالعون عليه مثل الصواريخ.. ما أدري ليش يستقصدونك، سبحان الله بس اطلع ويا عيلتك تشوف خرابيط".

أردف يعقوب بوشهري ناصحاً النساء المتزوجات بالاهتمام والانتباه إلى أزواجهنَّ، قائلاً: "تعرفين أنه زوجك مستهدف، والله العظيم، أنت يمكن تشوفيه عادي عشان متعودة عليه، لكن هذا كنز والله، لأن هي رح تتحداه فيكِ أنتِ، يعني هي بتقول له أنا رح أثبت لك أني أحسن منها، هما كذا بعضهم فيهم مرض، فالله يخليكم حق بعض، ويا شباب ديروا بالكم على أهلكم وحريمكم، ترى ما أحد يبقى لك إلا بنت الحلال اللي تحبك وصاينتك وحافظة أسرارك ومتحملتك بطيبك وشينك". 

النهضة نيوز