رولان مهنا يهدي نفسه أغنية ويحتفل بأجواء عائلية

فن ومشاهير

رولان مهنا يحتفل بعيد ميلاده ويهدي نفسه أغنية الليلة عيدي

30 نيسان 2024

أهدى الفنان رولان مهنا نفسه أغنية جديدة بعنوان "الليلة عيدي" بمناسبة عيد ميلاده، وقد حرص على طرح جديده الغنائي عبر قناته الرسمية في يوتيوب والمنصات الموسيقية بطريقة الفيديو كليب.

رولان مهنا يحتفل بعيد ميلاده بأغنية الليلة عيدي

وفاجأ النجم اللبناني الشاب جمهوره بمجموعة من اللقطات العائلية التي جمعته بوالديه والمقربين منه من كواليس الاحتفال العائلي الذي أقيم له بهذه المناسبة.

وتعاون رولان مهنا في الأغنية التي كتبها ولحنها مع الموزع الموسيقي Koko B والمخرجة كريستال مهنا، وفي التالي نستعرض لكم كلمات أغنية رولان مهنا الجديدة: "الليلة عيدي يا حلوين وكل الأحباب منورين.. جايين ومجمعين.. لتغنولي عقبال المية.. عقبال المية.. قلتوا لي.. أحلى أجواء عملتوا لي.. ودعت سنة.. استقبلت سنة.. أمنيتي انو تبقوا لي".

وتلقى الفنان الشاب عبارات التهنئة والمباركة من محبيه بمناسبة عيد ميلاده وطرح جديده الغنائي، حيث تمنوا له العمر المديد والحظ السعيد ودوام الإبداع والتميُّز، كما اشادوا بخفة ظله وجمال اختياراته الغنائية. وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، منها: "حلوة والله"، و"ولا أهضم.. ألف مبروك"، و" مبروك رولان كتير حلوة"، و"ألف مبروك مبدع كالعادة"، و" كتير حلوه بتجنن.. ورولاند منور".

حفل رولان مهنا في عيد الحب

من جهة أخرى، احتفل الفنان رولان مهنا في الرابع عشر من شباط/ فبراير الماضي، مع جمهوره بمناسبة عيد الحب، حيث أحيا حفلاً ساهراً في مطعم ذوات الكائن في مدينة صيدا اللبنانية، قدم خلاله باقة منوعة من أجمل أغانيه.

أعمال رولان مهنا

يشار إلى أنه في رصيد النجم الشاب عدد من الأعمال الغنائية متعددة اللهجات والألوان، منها المصورة وغير المصورة، منها: "أمي، بين القلبين، ما حلّو، أنا كّده، هسأل سؤال، حظي فيك".

وحصد رولان مهنا تفاعلاً واسعاً ولفت أنظار محبيه مؤخراً بعد طرحه أغنية "مخنوق"، بالتعاون مع الشاعر بشير خوري والموزع الموسيقي Koko B، والمخرج سيرج الهليِّل.

إذ حققت أغنية "مخنوق" انتشاراً واسعاً فور طرحها للاستماع، حيث تصدرت قائمة وسوم تطبيق ((X))، كما أنها حصدت نسبة مشاهدات جيدة على التطبيق المذكور، إضافة إلى تجاوز نسبة المشاهدات عبر "يوتيوب" عتبة 63 ألف مشاهدة.

النهضة نيوز