رولان مهنا يستعد لإصدار أغنية جديدة باللهجة المصرية

فن ومشاهير

رولان مهنا يستعد لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية

17 أيار 2023 18:45

يستعد الفنان رولان مهنا لإصدار أغنية جديدة مصورة باللهجة المصرية، حيث أنه من المقرر أن يبصر العمل النور في منتصف شهر حزيران/ يونيو المقبل.

رولان مهنا يستعد لإصدار فيديو كليب أغنيته الجديدة

ووفقاً للمصادر، صوَّر النجم اللبناني أغنيته المنتظرة تحت إدارة وإشراف المخرج جورجيو دريان والمصور إيلي صليبا، بعد أن تعاون فيها بالكلمات مع الشاعر أحمد الهريسي، وقام بتوزيعها الموسيقي koko b، في حين أن المطرب الشاب من وضع لحن الأغنية بنفسه.


وتعتبر هذه الأغنية الرابعة لـ رولان مهنا باللهجة المصرية، بعد أغنيات " حاسب منه، أنا ليا قلب، نعيش أملنا".

أغنية بين القلبين لـ رولان مهنا

وفي سياق متصل، تخطت نسبة مشاهدة أغنية " بين القلبين" للفنان رولان مهنا حاجز الـ 12 مليون على تطبيق تيك توك، وقد أعرب النجم اللبناني في تصريحات صحافية سابقة عن سعادته الكبيرة بانتشار الأغنية بين أوساط مستخدمي تطبيق تيك توك العالمي.

واستعرض رولان مهنا في " أغنية بين القلبين" موهبته في التلحين بعد أن تعاون فيها بالكلمات مع الشاعر إيلي مكرزل والموزع الموسيقي koko b، بينما حمل كليب الأغنية توقيع المخرج جوني كلّاس.


ويقول مطلع أغنية بين القلبين: " مش رح خبيك بقلب عيوني.. بخاف إني صيبك بالعين.. ولا رح حطك بقلبي يا قلبي.. بخاف ضيّع بين القلبين.. رح خلي روحك بروحي تغل.. تا تضلك حدي أنت وما تفل.. أنا بدي إحساسي يغمر إحساسك حتى إقدر حس بحواسك".


حفلات رولان مهنا

وعلى صعيد الحفلات الفنية، أحيا رولان مهنا خلال الفترة الماضية عدة حفلات غنائية بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة في كنيسة مار إلياس أنطلياس وكنسية السيدة بدادون، سبقها سهرات فنية ومشاركات في مهرجانات محلية على رأسها حفله في مهرجان " بنص جونية"، والتي قدم خلالها مجموعة من أغنياته السريعة قبل أن يُطرب الجمهور بعدة أغنيات قديمة لكبار النجوم.

النهضة نيوز