رولان مهنا يغني للفنان وائل كفوري وإشادات واسعة من الجمهور.. فيديو

رولان مهنا يحيي أغنية سألوني بصوته.. فيديو

أحيا الفنان رولان مهنا أغنية " سألوني" بصوته، وذلك من خلال نشره فيديو قصير على شكل كوفر لأغنية النجم وائل كفوري، عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

رولان مهنا

قدم النجم الصاعد أغنية " سألوني" بطريقة جديدة ومختلفة، بعدما أعاد تسجيلها بـ أسلوبه الخاص، وهو ما جذب متابعيه ونال على استحسانهم ودفعهم إلى التعليق بطريقة إيجابية.

أشادوا فيها بـ جمال تحديث الأغنية الشهيرة وبـ صوت رولان وإحساسه العذب، ومن تعليقاتهم:" شو حلوة"، و" جميلة جداً"، و" أحببتها"، و" إلى الأمام"، و" أغنية جميلة"، و" صوت جميل"، و" جميلة جداً استمر"، و" شو أنك أستاذ"، و" بسلم هالصوت".


مهرجان بنص جونية

والتقى المغني الشاب جمهوره مؤخراً من خلال مشاركته في فعاليات مهرجان "بنص جونية"، حيث أحيا حفلاً غنائياً ساهراً وأثار حماس الحضور بمجموعة منوعة من أغنياته السريعة قبل أن يطرب الجمهور بـعدة أغنيات قديمة لكبار النجوم.

أغنية حظي فيك

ومازال الفنان رولان مهنا، يحصد نجاح أغنية " حظي فيك" التي طرحها منذ حوالي الشهرين بطريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية في تطبيق الفيديو الشهير يوتيوب.

تعاون فيها النجم اللبناني الشاب بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي الشاعر الغنائي خلدون غرز الدين والموزع الموسيقي Koko. B، في حين أنه صور فيديو كليب الأغنية تحت إدارة وإشراف المخرج سيرج الهليِّل.

ويقول مطلع الأغنية:"شفتك مدري شو صار بـ لحظة قلب راسي.. سحرك ولع قلبي نار.. سرق مني حواسي.. غالي من اللحظة الأولى تمنيتك بـ حياتي شريك.. بالعالي بصرخ وبقولا حبيتك ويا حظي فيك.. يا لطيف شو بحبك بجنون في فوضى بـ إحساسي عـ الخفيف الحب ما بكون وهيدا شي أساسي".


أغنية رولان مهنا الجديدة

وبحسب بعض التسريبات الصحافية، يعمل الفنان رولان مهنا حالياً على إنجاز أغنية جديد من المقرر أن تبصر النور قريباً، حيث سيتم الإعلان عنها والترويج لها عبر صفحات المطرب الشاب الناشطة على السوشيال ميديا، قبل طرحها عبر قناته الرسمية في تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب.

النهضة نيوز