رولان مهنا يرد على خيانة حبيبته في أغنية مخنوق

رولان مهنا يطرح أغنية مخنوق ويتصدر الترند

طرح الفنان رولان مهنا قبل يومين، أغنية جديدة باللهجة اللبنانية، تحت عنوان "مخنوق"، وذلك عبر قناته الرسمية في تطبيق يوتيوب، وكعادته استعرض موهبته في التلحين.

حيث حرص على تلحين جديده الغنائي بعد أن تعاون فيه مع الشاعر بشير خوري والموزع الموسيقي Koko B، فيما صور النجم اللبناني الشاب قصة أغنيته تحت إدارة المخرج سيرج الهليِّل.

رولان مهنا يتحدى خيانة حبيبته في مخنوق

وحققت أغنية "مخنوق" انتشاراً واسعاً فور طرحها للاستماع، حيث تصدرت قائمة وسوم تطبيق ((X))، كما أنها حصدت نسبة مشاهدات جيدة على التطبيق المذكور، إضافة إلى تجاوز نسبة المشاهدات عبر "يوتيوب" عتبة 63 ألف مشاهدة.

وتحدى رولان مهنا ندم حبيبته الخائنة وترّفع عن اعطائها السماح، قائلاً: " هيدا نصيبي من العمر عشقت الخياني جبر غدر الدني منو غدر قدام لي شفتو منك مقهور لانو خسرت لخسارة ما قدرت حملت مجروح القلب و شو قلت صوت الوجع بسمع مخنوق حتى من الهوا من ذكرى عشناها سوى ما تفكر في عندك امل بلحظة اني ارجع يا ريت ما عرفت انك بتخون وما سمعت عنك لجنون لي طلع منك خليت عينيي تدمع حبك وهم ما في نوا كذبك صار متل الهوا موجوع ما عندي دوا بيكفي بقى اتوجع".

وأبدى المتابعون إعجابهم الكبير بهذه الأغنية، مؤكدين على إحساس رولان مهنا العالي وحُسن اختياراته الغنائية، وذلك في تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور، منها: "عمل راقي و مميز لمست قلوبنا رولان"، و"كتير حبيب الأغنية الكليب كل شيء رائع.. إن شاء الله رح تكسر الدنيا"، و"إحساسك بجنن رولان بتمنى الك التوفيق حبيبي. أدمنت الاغنية".

وورد أيضاً في تعليقات النشطاء: "إحساسك عالي و كلماتك إجت ع الوجع .. الف الف مبروك يا فنان"، و"الصوت الكلام اللحن التوزيع الصورة مخنوق أجمل عمل لعام ٢٠٢٤ مبدع يا نجم"، و"قمة.. روعة وإحساس.. صوتك بيزيد ضربات القلب.. وبياخدك لبعيد".

حفل رولان مهنا في عيد الحب

الجدير بالذكر أن النجم الشاب رولان مهنا، أحيا مساء أمس السبت، حفلاً ساهراً في مطعم ذوات الكائن في مدينة صيدا اللبنانية، ضمن احتفالات عيد الحب 2024، حيث أطرب وأشعل حماس جمهوره بباقة منوعة من أجمل أغانيه. 

النهضة نيوز