ديما بياعة تعلق على تصريحات الكاتبة ريم حنا حول تقديم جزء ثالث من مسلسل الفصول الأربعة

فن ومشاهير

ديما بياعة تتساءل عن كيفية تقديم جزء ثالث من مسلسل الفصول الأربعة بغياب نجومه

30 نيسان 2024

استغربت الفنانة ديما بياعة من تصريحات الكاتبة ريم حنا حول إمكانية تقديم جزء ثالث من مسلسل الفصول الأربعة، وأبدت أسباب دهشتها بتساؤلات حول كيفية إنجاز بغياب نجومه.

أول تعليق من ديما بياعة على إعلان الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة

وقالت النجمة التي اشتهرت بشخصية "سوسو" التي جسدتها في مسلسل "الفصول الأربعة" في فيديو قصير، خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة في وسائل التواصل الاجتماعي، أنها لا تجد تقديم جزء ثالث من العمل أمراً صائباً.

وبررت: "ما بحس أنه بيزبط نعمل فصول أربعة جزء ثالث، وفي عنا نجوم وأعمدة هذا العمل غابوا عنا، إن كان خالد تاجا، نبيلة النابلسي، هالة شوكت، أنطوانيت نجيب، وعماد العمل ومن كان سبباً كبيراً في نجاحه الأستاذ حاتم علي".

وأشارت إلى أن جماهيرية العمل، نتجت عن نصه المتقن، وهو ثمرة تعاون الكاتبة ريم حنا مع المؤلفة دلع الرحبي، قائلة: "السيدة ريم حنا كتبت مع دلع الرحبي، النكهة الحلوة في العمل أنه الاتنين كانوا كاتبين مع بعض، فكان في شيء مختلف، ريم بتكتب بطريقة بتفلج ودلع عندها كتابة جداً مختلفة، ووقت اجتمعوا مع بعض عملوا عنجد عمل خطير وغير كل الأعمال، يا أما بيرجعوا الاتنين يكتبوا يا أما بحس أنها ما بتظبط".

وتابعت: "كيف بدنا نعمل جزء ثالث من الفصول الأربعة وعنا ناس برا سورية، مثل الست يارا صبري والسيد جمال سليمان، والعمل قائم عليهم هم كمان، فنحن كيف بدنا نعمل عمل أو نطبخ طبخة ونص الأكلة مو موجودة".

وانقسمت آراء النشطاء بين مؤكد على كلام ديما بياعة وبياعة ناقد ومعترض عليه، منها: "معها حق"، و "روح العمل مستحيل تتكرر"، و" فيهم يعملوا العمل عن بيت نجيب فهمي يعني يكون محور العمل بيت نجيب".

وورد أيضاً: "الناس كبرت الموضوع كتير، ريم قالت الموضوع مجرد فكرة وما ممكن يكتمل قبل عدة سنوات هاد إذا صار"، و"إن أعادوا لنا الفصول الاربعة فمن يعيد حاتم علي؟"، و"عماد العمل كباريته، خالد تاجا ونبيله النابلسي وهاله شوكت".

أعمال ديما بياعة

يشار إلى أن آخر أعمال ديما بياعة، كان مسلسل "صبايا 6" الذي عرض في رمضان الماضي، والذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة مشاهير الدراما السورية، أبرزهم: "جيني إسبر، نظلي الرواس، لين ضحية، ميرنا شلفون، ندى برهوم، نورا العايق، دوجانا حسين".

والجزء السادس من مسلسل "صبايا" من تأليف محمود إدريس ومن إخراج فادي وفائي، وتدور قصته حول المواقف والمغامرات التي تتعرض لهنَّ الصديقات الخمسة اللواتي اعتدن العيش معاً في منزل مستأجر، لتعود وتجمعهن الحياة معاً ولكن بعد خوضهن تجارب الحياة والأمومة. 

النهضة نيوز