ديما بياعة تخضع لتغيير جذري في شكلها والـ نيو لوك حديث المتابعين

فن ومشاهير

ديما بياعة بـ إطلالة جديدة مغايرة والجمهور يستذكر دورها في مسلسل الفصول الأربعة

3 تشرين الأول 2022 12:13

أطلت الفنانة السورية ديما بياعة على جمهورها المتابع لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مستعرضة الـ نيو لوك المغاير الذي خضعت له لناحية لون الشعر والتسريحة، حيث استبدلت الصبغة الشقراء واللايت بـ درجة من درجات اللون الأحمر المائل على البرتقالي.

وجذب الستايل الجديد الذي أطلت به ديما بياعة أنظار المتابعين الذين أبدوا إعجابهم الكبير بـ التغيير الجذري الذي نتج عنه، مؤكدين أنها استعادت من خلال هذا التغيير شكلها السابق وذكرتهم بـ بداياتها الفنية في مسلسل الفصول الأربعة.

ديما بياعة

وجاء في تعليقات المتابعين:" ذكرتينا بـ الجزء الأول من مسلسل الفصول الأربعة.. لما كان شعرك أحمر يا الله شو كنتِ حلوة وهسه هم أحلى"، و" كتير حلو التجديد والتغيير"، و" شو حلو.. نعيماً حياتي"، و" كلك على بعضك حلو"، و" جميله"، و" لابقلك كتير".


وورد في الردود على المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM أيضاً:" ما أجملك دمدوم متل ما أنتِ يا قمر"، و" جميلة وحلوة بزاف عروستنا في المغرب"، و" قمر قمر ديما"، و" حلوة كتير".

ديما بياعة بـ إطلالة جريئة

وكانت نجمة الدراما العربية المشتركة، قد أثارت استياء رواد وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً، بعد مشاركتها عدة صور جديدة جمعتها بـ زوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو من كواليس إجازتهما الصيفية، وذلك لظهورها في المنشورات بـ إطلالات اعتبرها المتابعون جريئة وغير لائقة.

آخر أعمال ديما بياعة

وعلى الصعيد الفني، حضرت الفنانة ديما بياعة في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " حضور لموكب الغياب" إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن العربي على رأسهم:" منذر رياحنة، جفرا يونس، ريم علي، جهاد عبدو، محمد المجالي، رشا بلال، عهد ديب، مازن الناطور، خالد الغويري، أشرف طلفاح".

يشار إلى أن مسلسل " حضور لموكب الغياب" من تأليف محمد عبد اللطيف ماشطة ومن إخراج عمار رضوان، وتتأطر قصته ضمن الدراما التاريخية، حيث تدور أحداثه حول النضال الوطني الفلسطيني الأردني ضد إسرائيل ما قبل وبعد عام 1965.

وتضيء على جهاد أهل دولة فلسطين في سبيل إنقاذ بلادهم من الاحتلال الصهيوني، وسط انعكاس تداعيات النكبة على حياة الفلسطينيين.

النهضة نيوز