رامي عياش بلفتة إنسانية موجهة لذوي الاحتياجات الخاصة

فن ومشاهير

رامي عياش يحيي حفل خيري ناجح ويرقص مع فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة في لبنان

20 آذار 2024

تألق الفنان رامي عياش، ليلة أمس الثلاثاء، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم العالمي، في مسرح كازينو لبنان، وسط حضور جماهيري من ذوي الاحتياجات الخاصة (أصحاب الهمم).

رامي عياش يراقص طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة

وأشعل النجم اللبناني الملقب بـ "البوب ستار" أجواء حفله الخيري بمجموعة منوعة من أغانيه، مما أثار تفاعل الحضور الذين تفاعلوا على أدائه بالرقص، حيث رصدت فيديوهات مسربة على وسائل التواصل الاجتماعي، كيفية تفاعل شاب من أصحاب الهمم مع غناء الفنان الشهير.


بينما رصد شريط فيديو، صعود فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى خشبة المسرح، وحرصها على الرقص مع رامي عياش، الذي تفاعل معها بشكل إيجابي.


وهو ما أثار تفاعل النشطاء على تطبيق (X)، الذين أشادوا بإنسانية الفنان اللبناني المعروف باهتمامه ودعمه للأطفال والجمعيات المعنية بالطفولة، وذلك في ردودهم على المنشور.

رامي عياش يبكي أطفال غزة

وكان مالك أغنية "اشتقتلك"، قد استهجن الصمت الدولي المطبق إزاء المجازر والانتهاكات الإنسانية المتبعة بحق الطفولة الفلسطينية عامة وأطفال غزة خاصة، بعد بدء الجيش الإسرائيلي حرب الإبادة والتطهير العرقي ضد أهالي القطاع المحاصر بعد عملية السابع من أكتوبر 2023.

حيث نشر تحت شعار جمعيته الإنسانية "عياش الطفولة" شريط فيديو من إحدى أغنياته الداعمة للأطفال، وكتب: "قتل الأطفال مجزرة وجريمة وحشية لا عذر لها، هؤلاء الملائكة الأبرياء وأنقياء القلوب هم أمل الأجيال المقبلة، ندعو لأرواحهم بالرحمة".

أغنية رامي عياش الجديدة

وعلى الصعيد المهني، طرح النجم اللبناني رامي عياش مؤخراً أغنية جديدة تحت عنوان "ما بنساك" عبر قناته الرسمية في تطبيق يوتيوب، وذلك بالتعاون مع الشاعر مازن غنام والموزع الموسيقي ألكسندر ميساكيان.

وتقول الأغنية التي غناها ولحنها الفنان اللبناني رامي عياش: "بعدو القلب بيشتقلك و بعدو جرح الماضي معي و معك و بعدو الزمن واقف و بعدو القلب واقف من لحظة الي تركنا انا وياك ما بنساك يا جرح العايش فيي ما بنساك ما دامو قلبي الطيب بعدو معاك رح كمل عمري كلو استناك بعدو الزمن واقف و بعدو القلب واقف من لحظة الي تركنا انا وياك بعدو قلبي عم يسألني اذا بكرا رح تسأل عني والمقعد عم يدمع ناطر سوى نرجع عا مطرح ما كنا انا وياك ما بنساك".

النهضة نيوز