هند القحطاني عن آراء عائلتها بظهورها عبر سناب شات دون حجاب: فضيحة وعار

فن ومشاهير

هند القحطاني عن أسباب تلقيها تهديدات بـ القتل: لأني اخترت العيش بـ حرية وسلام

4 كانون الأول 2022

تحدثت المشهورة السعودية هند القحطاني مرة جديدة عن خلافها مع أشقائها وأفراد عائلتها وأسباب تهديهم لها بـ القتل، وذلك في فيديو جديد، أجابت فيه عن أسئلة المتابعين حول سبب عدم رجوعها إلى المملكة رغم حالة الانفتاح الثقافي والفني الذي تعيشه البلاد منذ فترة.

هند القحطاني مهددة بـ القتل

وأوضحت المدونة الشهيرة هند القحطاني أنها لاتستطيع زيارة بلدها الأم خوفاً من القتل العمد، كاشفة أنها أفراد عائلتها ينتظرون عودتها إلى البلاد لإنهاء حياتها، حيث قالت:" ليه ما أروح السعودية لأهلي، لأن أهلي ودهم أني أموت، أهلي يتمنون موتي، والله لو شافوني بـ يقتلوني.. والله أنقتل.. أهلي متشددين".

وأوضحت أسباب انقلاب أفراد أسرتها عليها وتهديدهم لها، قائلة:" ليه عشان اخترت العيش بـ حرية وسلام.. اخترت أني ما ألبس عباية وحجاب.. ما أبغى ألبس الحجاب.. لأن اخترت ما ألبس عباية وحجاب ولا أغطي جسمي".


ردود الأفعال على فيديو هند القحطاني

وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير الشريط المرئي الخاص بـ هند القحطاني، وعليه انقسمت تعليقات المتابعين بين ناقد عدم احترام المنادين بـ الستر والحشمة لاختيارات الآخرين، وبين لائم المدونة السعودية على تصرفاتها غير المحببة والبعيدة عن عادات وتقاليد مجتمعها.

حيث كتبت متابعة:" هي حرة في اختيارها مشكلة المحجبات يطالبن بـ حرية التستر ولايحترمن اختيارات الآخريات بـ عدم التحجب"، وأضافت ناشطة" والله لو طالعة بـ احترامك ما أظن يسوولك شي لو يستعرون منك"، وانتقدت ثالثة تسليط الحسابات والصفحات الفنية الضوء على مثل هذه القصص، مُدونة:" واحنا شو خصنا.. اقلبي وجهك.. الحق عـ اللي بـ تابع هيك شخصيات ويعمل منها شيء مهم".

وعلقت أخرى:" هي طلعت من أهلها والسعودية عشان تبي تعيش حريتها وتبتعد عن مجتمعها ولما طلعت وحققت اللي تبي راحت تستعرض لمجتمعها نفسه بـ سنابها إنزين انسي مجتمعك وعيشي حياتك صارلها سنين تعيد وتزيد بـ هالموضوع.. ما أدري ليش كأنها مو عايشة بـ أمريكا للحين عايشة عندهم".

وهاجمتها ناشطة:" عـ أساس عايشة فـ تكساس الأخت.. إثارة جداً بعد ما طاحت مشاهداتها ومنعت من الإعلانات هنا كدا المرتزقة يشوهون عائلاتهم ودينهم لأجل المال.. الله يهديها لنفسها لا عائلتك ولاغيرها بـ يحشر معك فـ قبر وقتها بتقولي ياليت اللي جرى ما كان".

النهضة نيوز