ميريام فارس تستفز الجمهور بإطلالة جريئة

فن ومشاهير

ميريام فارس بإطلالة جريئة في أسبوع الموضة

25 كانون الثاني 2024 14:02

حضرت الفنانة ميريام فارس عرض أزياء المصمم الفرنسي العالمي ستيفان رولاند "Stephane Rolland" الذي أقيم قبل ساعات، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس.


إطلالة ميريام فارس في أسبوع الموضة

تألقت النجمة اللبنانية الملقبة بـ "ملكة المسرح" خلال العرض بإطلالة صفراء جريئة لجهة اللون والتصميم، تعاونت فيه مع المصمم الفرنسي العالمي ستيفان رولاند.

حيث استعرضت ميريام فارس أنوثتها بفستان طويل فضفاض، تميز بأكمامه الـ Cloche، وياقته العالية، وبالعديد من الأحجار البيضاء العريضة المتناثرة على قماشه، ولعل اللافت في الفستان الشتوي هو الفتحة الواسعة التي كشفت عن مفاتنها بطريقة واضحة وصريحة.

وهي ما استقطبت أنظار النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، لاسيما INSTAGRAM، بعد تداول فيديوهات ترصد إطلالة ميريام فارس في أسبوع الموضة في باريس.

حيث انقسموا في تعليقاتهم بين مشيد بأنوثة النجمة اللبنانية وبين ناقد لجرأتها واستعراضها لمفاتنها بهذا الأسلوب، ومنها: "مثيرة"، و"صايرة مبتذلة"، و"كأنها مشردة تمشي في الشارع"، و" مثيرة للشفقة"، و"ليش طيب؟ ما بعز عليهم جسمهم"، و"بشت ابو سفيان بفلم الرسالة مع تبرج الجاهلية الاولى موضة 2024"، و"إن لم تستحِ افعل ما شئت".

قبلة ميريام فارس لغادة عبد الرازق

وقد التقت النجمة اللبنانية ميريام فارس خلال فعاليات أسبوع الموضة في باريس الذي يقام حالياً لربيع وصيف 2024، بالفنانة المصرية غادة عبد الرازق، حيث تبادلا أطراف الحديث وتقاسما الضحكات ووثقا لقائهما بمجموعة من الصور التذكارية، التي كانت من بينها صورة توثق تبادلهما قبلة بعيدة دون تماس مباشر مع بعضهما البعض، بوضعية سابقة جمعت بين الفنانة السورية أصالة نصري والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.

أغنية ميريام فارس الجديدة

وعلى الصعيد الغنائي، طرحت الفنانة اللبنانية مؤخراً أغنية جديدة باللهجة العراقية، تحت عنوان "تزلزلها"، ويقول مطلع الأغنية: "إذا البنيّة حبت تبيع هل كون.. ما يهم مين تحبه كان ما يكون.. إذا زعلت تجيبك وين ما تكون.. حط بالك ترى من كيد البنيّة.. دير بالك ترى من كيد البنيّة.. تدق القاع تزلزلها.. أنا بيني وبينك أحلى عشرة.. وأحبك قد هذا الكون وعشرة.. ابنية وأصير بالرجال عشرة والخوّان اسحبه للمنيّة".

النهضة نيوز