شادي منصور يقارن تصرف ميريام فارس بشركة Zara ويدعو إلى المقاطعة

فن ومشاهير

شادي منصور يشيد بموقف نادين نجيم من حرب غزة ويشبه تصرف ميريام فارس بشركة Zara

13 كانون الأول 2023 19:11

دعا مؤسس دار " زمكان" للطباعة والنشر، السيد شادي منصور لمحاسبة مدعي الإنسانية من المشاهير، الذين استمروا في مزاولة نشاطهم العملي وتفاعلهم على مواقع التواصل الاجتماعي، متجاهلين حملة التطهير العرقي التي تشنها إسرائيل ضد مدنيي غزة.

شادي منصور يذم ميريام فارس ويشيد بـ نادين نجيم

وفي تدوينتين منفصلتين، غرد بهما عبر حسابه الشخصي في تطبيق (X)، أجرى السيد شادي منصور مقارنة بين كيفية تجاهل ميريام فارس لحرب غزة وازدراء شركة (Zara الإيطالية) للضحايا المدنيين، قبل أن يشيد بمواطنته النجمة نادين نجيم وبموقفها الداعم للقضية الفلسطينية.

حيث استهجن بدايةً من توقيت مشاركة ميريام فارس لكواليس كليب أغنية " TUKOH TAKA "، ومن ثم شبّه تصرفها بجلسة تصوير التماثيل البيضاء التي أطلقتها شركة ( Zara الإيطالية).

حيث غرد: " شكلا الفنانة العالمية ميريام فارس، ما عاد من مقامها العرب ويلي عم بصير معهم، هلأ تذكرت "ملكة المسرح، تنزّل عن كواليس تصوير أغنية المونديال، وما قدرت تلتزم الصمت أمام هول ما يحدث في غزة".

وتابع متسائلاً: " بشو بتفرق ميريام فارس ونانسي عجرم وإليسا عن شركات متل زارا ويلي عملتوا؟ لا شيء طبعاً، لأنهم جميعاً غير مكترثين بغزة وما يحدث للفلسطينيين".

فيما أشاد بمواصلة الفنانة نادين نجيم دعمها للشعب الفلسطيني عامة وسكان غزة خاصة، قائلاً: " فنانات وفناني لبنان، خلونا نندهش أحياناً إذا البعض منن عم يتضامن مع ما يحدث، نادين نجيم من النجمات يلي على القليلة ما وقفت حكي عن غزة وفلسطين."

وأكد على ضرورة محاسبة جميع الفنانين اللاإنسانيين، لاسيما أولئك الذين أعلوا مصالحهم على حساب صرخات الأطفال اليتامى والأمهات الثكالى، معلقاً: " لازم يتحاسب كل مدعي الفن والإنسانية، وتحديدًا اللاهثين خلف الملايين ومصالحهم الشخصية".

آراء مؤسس دار " زمكان"، استقطبت أنظار متابعيه الذين أكدوا على كلامه ودعموه بآرائهم الإيجابية، منها: " معظم اللي أخدوا إقامات ذهبية هيك.. بخافوا يشلحوهم ياها.. كل شي إله ثم.. ملاحظة: أسوأ وأسخف أغنية مونديال"، و" التنين همن البيزنس بس على القليلة الشركات التجارية ما بتطلع بتحاضر بالإنسانية وبتبكي على شوية مواقف".


النهضة نيوز