بعد تجاهله له.. تعليق صادم من محمد لطفي بحق عمرو دياب

فن ومشاهير

محمد لطفي يبرئ عمرو دياب من اتهامات التجاهل

20 حزيران 2024

برأ الفنان محمد لطفي مواطنه النجم عمرو دياب من اتهامات التجاهل التي طالته مؤخراً بعد موقف جمعهما في المملكة العربية السعودية.

محمد لطفي في أول تعليق بعد تجاهل عمرو دياب له

وفي تفاصيل الخبر، شارك النجم المصري محمد لطفي شريط فيديو له من كواليس حفل الفنان عمرو دياب في كوكا كولا دبي، ظهر فيه الأخير وهو يؤدي أغنيته الشهيرة "شكراً من هنا لبكرا".

ليعلق الأول: "أخويا وحبيبي وصاحبي وسندي.. ما ليش غيره والله من قلبي"، وذلك قبل أن يطل باكياً في لقطة أخرى وسط هتاف الجمهور.

وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين أثنوا على علاقة الثنائي المصري وأكدوا على حُسن خُلقهما، وذلك قبل أن ينطلق آخرون بتعليقاتهم السلبية ضد الهضبة بسبب تصرفاته الأخيرة، ويتهموا الممثل المصري بمحاولة تلميع صورة مواطنه.

ومن ردودهم: "عمرو ده أسطورة أكتر حد محترم ومشواره مشرف"، و"والله أنت عسل، بس ده ملوش إخوات وملوش حبيب افتكر دي"، و"في حملة تحسين سمعة فظيعة شو ماسك عليكم"، و"أنت جميل والله".

عمرو دياب متهم بتجاهل محمد لطفي

وجاء منشور النجم المصري محمد لطفي بعد يومين من انتشار شريط فيديو، يرصد تجاهل عمرو دياب له في كواليس العرض الافتتاحي الأول لـ فيلم "ولاد رزق 3" في الرياض.

حيث ظهر الفنان الملقب بالهضبة وهو يلقي التحية على الحضور من وجوه الإعلام والثقافة في السعودية، حيث سلّم عليهم يداً بيد، دون أن يقترب من مواطنه أو يلقي التحية عليه رغم وقوفه معهم، وهو ما أحدث ضجة عارمة بين أساط النشطاء على السوشيال ميديا، الذين اتهموا الفنان عمرو دياب بالغرور والتكبر.

أغنية تتحبي.. جديد عمرو دياب

الجدير بالذكر أن النجم المصري عمرو دياب، لازال يحصد نجاح أغنيته الجديدة المعنونة بـ "تتحبي"، والتي تعاون فيها بالكلمات مع الشاعر تامر حسين، بينما تعاون في اللحن والتوزيع الموسيقي مع محمد يحيى.

ويقول مطلع الأغنية: " الدلع يِتشال له ناسه والهّنا بقىّ ليكى حصري والجمال أنتِ أساسه حاصري قلبى وعيني حاصري مش ها أبالغ ف المزايا مش ها أعِد وأقول يا عيني شوفي نفسك ف المرايا شوفي وأنتِ ها تُعذُريني تتحبي.. تتعشقي أه حرام تتعبي أو تشقي تتهني.. تتمني تتطلُبي طلباتِك مني".

النهضة نيوز