موعد صلاة الجنازة على الفنان فادي إبراهيم

فن ومشاهير

تفاصيل دفن وعزاء الفنان فادي إبراهيم

26 شباط 2024

كشفت وسائل إعلام لبنانية تفاصيل دفن وعزاء الفنان فادي إبراهيم، مبينة أن مراسم الجنازة ستبدأ عند الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر يوم الخميس، الموافق تاريخه 29/ شباط/ فبراير الجاري، حيث ستقام ضمن الكنيسة الإنجيلية في بيروت.

عزاء فادي إبراهيم

وأشارت المصادر في أخبارها إلى أن جثمان الفنان الراحل فادي إبراهيم، سيوارى الثرى في مدافن الإنجيلية الكائنة في منطقة رأس النبع، وسيسبق تشييع الجثمان قبول التعازي بالراحل، حيث ستبدأ العائلة المكلومة بتلقي العزاء من المحبين، يومي الثلاثاء والأربعاء، وذلك ابتداءً من الساعة الواحدة ظهراً ولغاية الساعة السادسة مساءً.

فيما ستتقبل عائلة فادي إبراهيم العزاء به يوم الخميس، بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً لحين موعد صلاة الجنازة، وذلك في قاعة شارل سعد الموجودة بالكنيسة الإنجيلية في بيروت، والكائنة في نزلة رياض الصلح، مقابل السراي الحكومي.

نجوم الفن ينعون فادي إبراهيم

وسارع نجوم الدراما السورية ومشاهير الفن في لبنان إلى نعي ورثاء الفنان الراحل فادي إبراهيم، عبر صفحاتهم وحساباتهم الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث غردت إليسا: "بيقولوا الحياة مهزلة، بس رغم هيك أوقات صعب كتير نضحك ونرقص على الأحزان، الممثل فادي إبراهيم بيوجعنا كتير رحيلك، بس هلأ خلص وجعك، إلك الراحة الأبدية".

بينما نعى الفنان السوري فراس إبراهيم نظيره اللبناني، قائلاً: "فادي زين الشباب، فادي الخلوق المحب الملتزم، فادي إبراهيم النجم، بكرت كتير يا خيِّ".

فيما نعت النجمة هيفاء وهبي مواطنها، مغردة: "خبر حزين، وداعاً نجم الدراما اللبنانية فادي إبراهيم، ألف رحمة لروحك، وأحر التعازي لأسرتك".

وودعت الممثلة القديرة نادين خوري الراحل: "الفنان اللبناني القدير فادي إبراهيم، خبر مؤلم وصادم حقيقة، كان لنا لقاءات عديدة من خلال أعمال درامية مختلفة قديماً".

وتابعت: " وكنت خير مثال عن حقيقة الفنان والتزامه وتعاونه، لروحك الرحمة، عزائي الشديد لعائلتك واصدقائك وأقربائك وللوسط الفني اللبناني والعربي".

وكذلك نعت الفنانة نانسي عجرم، الممثل فادي إبراهيم في منشور مقتضب، عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي: "رحل فادي إبراهيم وترك تاريخ كبير من الأعمال اللي رح تبقى بذاكرتنا وبحياتنا ما مننساها، الله يرحمه ويصبر أهله".


النهضة نيوز