نضال الأحمدية تصف كاريس بشار بالشريرة

فن ومشاهير

تجاهل كاريس بشار لنجوم لبنان يستفز نضال الأحمدية

15 أيار 2024

وقعت الفنانة السورية كاريس بشار ضحية ردودها السريعة، وتعرضت لحملة انتقادات لاذعة من قبل النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تجاهلها لنجوم لبنان في مقابلة صحافية.

كاريس بشار متهمة بتجاهل نجوم لبنان

وفي التفاصيل، سُئلت النجمة السورية كاريس بشار عن النجم اللبناني أو النجمة التي تتطلع للعمل معهما، فأجابت ضاحكة: "لأ.. ما عم أتذكر أسماء".

وهو ما أثار موجة انتقادات واسعة للممثلة الشهيرة، خاصة من نشطاء لبنانيين، بمن فيهم الإعلامية نضال الأحمدية التي حرصت على التعليق عبر حساب "مجلة الجرس" الناشط على تطبيق X.

نضال الأحمدية تصف كاريس بشار بالشريرة

حيث غردت نضال الأحمدية رداً على تجاهل كاريس بشار لنجوم لبنان، بالإشارة إلى استحقاقهم هذا التجاهل، قائلة: "منستاهل.. لو في منتجين عندهم ذرة كرامة بيقاطعوها"، وذلك قبل أن تلعن وتنعت النجمة السورية بعبارة: "يلعنها شو شريرة".

سهى قيقانو تعلق على تصريحات كاريس بشار

أما الممثلة اللبنانية سهى قيقانو، فأبانت استيائها من تصريحات نظيرتها السورية، حيث كتبت متجاهلة ذكر اسم كاريس بشار: "ممثلة سورية ما عم تتذكر أسماء ممثلين لبنانيين.. بعد ناقصنا.. المنتجين اللبنانيين".

ولم تعلق كاريس بشار حتى اللحظة على انتقادات نضال الأحمدية، ولم تعقب على الإساءات التي طالتها على خلفية تصريحاتها، وفيما إذا كان ردها عفوياً ومقصدها مغايراً لما صدر منها أو قد تم تحريفه واقتصاصه بشكل ما.

أعمال كاريس بشار

يشار إلى أن الفنانة السورية كاريس بشار، تنتظر حالياً عرض مسلسلها القصير المعنون بـ"المعبر" على شاشات التلفزة، والذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من مشاهير الدراما والفن السوري، نذكر منهم: "عباس النوري، أنس طيارة، مكسيم خليل، جرجس جبارة، لين غرة، خالد القيش، حسين عباس"، ومسلسل "المعبر" قصة مؤيد النابلسي، وسيناريو وحوار حمزة اللحام، ومن إخراج يزن هشام شربتجي.

وكان آخر أعمال النجمة الشهيرة مسلسل "النار بالنار" الذي جمعها بكوكبة من مشاهير الفن السوري واللبناني على رأسهم: "جورج خباز، عابد فهد، شادي الصفدي، ساشا دحدوح، زينة مكي، طوني عيسى، طارق تميم، جمال العلي، هدى شعراوي، فيكتوريا عون، دوري السمراني، أحمد قعبور".

النهضة نيوز