كيف تعاملت كاريس بشار مع أحمد سعد في كواليس الموريكس دور؟

فن ومشاهير

موقف محرج جمع كاريس بشار مع أحمد سعد في كواليس حفل الموريكس دور

9 تشرين الأول 2023 14:57

نضحت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير بشريط فيديو قصير، يرصد لقاءً عفوياً جمع الفنانة كاريس بشار مع النجم أحمد سعد في كواليس حفل توزيع جوائز الموريكس دور، الذي أقيّم مؤخراً في العاصمة اللبنانية بيروت.

كاريس بشار تُعرِّف عن نفسها لـ أحمد سعد

ظهرت النجمة السورية كاريس بشار في الشريط المتداول، وهي تُعرِّف عن نفسها لنظيرها المصري أحمد سعد، بعد أن تاه عن ذكر اسمها وفشل في معرفة هويتها.

وهو ما قابله المطرب الشهير بضحكة عريضة، مؤكداً أن هذا اللقاء ليس آني وإنما لقاء عمر، مضيفاً: " ده لقاء طول العمر.. سورية ومصر يعني حاجة عظيمة.. نحن نتشرف بأي حاجة من سورية.."، وذلك قبل أن يتغزل بزميلته، قائلاً: " بصوا جميلة إزاي".

وتفاعل محبو الثنائي العربي مع تفاصيل لقائهما، حيث أشادوا بأسلوبهما الراقي في التعامل والتحية، وذلك في تعليقاتهم على المنشور، ومنها: " صراحة كاريس قمر والطريقة اللي بتحكي فيا بتجنن"، و" أحمد سعد بص حلوة إزاي"، و" معه حق سورية ومصر حاجة عظيمة".

وورد في ردودهم أيضاً: " ألطف فنانة سورية رائعة"، و" كتير ترحيبه حلو وذوق والمصريين ونحن واحد فعلاً"، و" يا عمري ما ألطفها"، و" يا تواضعلاً وخجلاً ما أجمله".

وعلى الصعيد المهني، حصدت النجمة السورية جائزة " أفضل ممثلة عربية عن مسلسل النار بالنار في حفل مهرجان الموريكس دور، كما نالت جائزة أفضل ممثلة عربية عن مسلسل ستيلو في مهرجان الفضائيات العربية، هذا وقد حصل النجم المصري على جائزة فنية عن أعماله الغنائية الناجحة.

أحمد سعد يستعد لإطلاق أغنية بعتذرلك

ويستعد أحمد سعد حالياً لإصدار أغنية جديدة، تحت عنوان " بعتذرلك"، وأعلن عن الأمر من خلال منشور مقتضب أرفقه بصورة من كواليس تسجيله الأغنية، نشره عبر حسابه الرسمي في تطبيق Instagram.

وكشف من خلاله أسماء القائمين على الأغنية، قائلاً: " من تسجيل الأغنية القادمة بعتذرلك، كلمات محمد الشافعي، ألحان إسلام رفعت، توزيع العبقري يحيى مهدي، وجميعنا لنا الشرف بقيادة أوركسترا المايسترو هاني فرحات".

عودة أحمد سعد لزوجته علياء بسيوني

ورافق الإعلان عن الأغنية، بأخبار تفيد بعودة أحمد سعد لزوجته علياء بسيوني، بعد نحو شهر ونيِّف من انفصالهما بسبب خلافات عائلية، دون تأكيد الثنائي لهذه الأخبار أو نفيها. 

النهضة نيوز