تصريحات نضال الأحمدية عن كاريس بشار وسلاف فواخرجي

فن ومشاهير

نضال الأحمدية تؤكد مظلومية سلاف فواخرجي في خلافها مع كاريس بشار

7 حزيران 2022 12:37

حذرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية المتابعين من دعم الظالم على حساب المظلوم في معرض تعليقها على خلاف الفنانة سلاف فواخرجي مع مواطنتها النجمة كاريس بشار، مؤكدة على مظلومية الأولى.

وأوضحت الأحمدية في فيديو قصير، نُشر عبر حساب موقع " الجرس" الناشط على أحد التطبيقات الاجتماعية، حقيقة تصريحات سلاف وأكدت زيّف ادعاء كاريس، مبينة أن للأخيرة قدرة مهولة على الأذية وجرأة تمكنها من تخطي المحظور وتجاوز الخطوط الحمراء.

تصريحات نضال الأحمدية عن كاريس بشار وسلاف فواخرجي

قالت ناشرة موقع " الجرس" في الشريط المرئي المتداول على تطبيق INSTAGRAM:" أوعوا بحياتكم ما توقفوا حد مظلوم.. سلاف فواخرجي مظلومة للعضم.. حرقت قلبها كاريس بشار.. وضحكة كاريس هالقد ( بمعنى كبيرة وواسعة).. ودمعة سلاف فواخرجي هالقد".

وتابعت:" سلاف لم ترد على كاريس لأنه ابنة أديبة.. أمها شاعرة أديبة.. ما بدي لومها لأنها هيك تربت.. إنه ما ترد وتسكت.. كاريس لأ.. بتروح بترقص مع صاحبها من دون ما حدا يعزمها.. فيها تشلح كل تيابها ( ملابسها) وترقص على الطريق".


ردود الفعل على تصريحات نضال الأحمدية بحق كاريس بشار وسلاف فواخرجي

استقطبت تصريحات الإعلامية اللبنانية أنظار الجمهور ودفعتهم إلى التعليق، حيث انقسمت تعليقاتهم بين ناقد ولائم لها على تدخلها في شؤون المشاهير والحديث في قضاياهم وبين متهم إياها بالدفاع عن سلاف فواخرجي لاعتبارات سياسية، وبين مدافع مؤكد عدم استغرابه من إقدام كاريس بشار على أذية مواطنتها كونها امرأة قوية، في حين عيَّب البعض على ذكر تفاصيل الواقعة بعد مرور 20 عاماً على وقوعها وفصل القضاء بها.

حيث جاء في تعليقات المتابعين:" إنه خلص تزوجت وخلفت وتطلقت وهسا جاية تحكي شو هـ السخافة"، و" القصة قديمة ليش الخوض بيها ترى صار لعب أطفال"، و" صراحة كل شي متوقع من الفنانين وكاريس ممكن يجي منها باين قوية لكن محد يعرف الخيانة"، و" سلاف على حق والكل بغار منها ومن جمالها".

و" أنا بحترم نضال الأحمدية لأنها بتحكي بصدق وجرأة ما بتمسح جوخ لحدا صحفية حرة وقبضاية"، و" لضال حبيبتي شكلها سلاف دافعتلك كل أجرها بآخر مسلسل لوقفتي بصفها.. إضافة أن آرائكم مثل بعض فـ عم تطبليلها.. لو هالحكي صحيح كنتِ قلتيه من مليون سنة ما أنتِ ما بتبلعي سر أبداً.. فواضح قصة اخترعتوها بهل يومين وطالعة بايخة.. كاريس يمكن غلطانة شوي بس أكيد مش بـ هالبشاعة لمطلعينها فيها يا ملايكة أنتوا".

النهضة نيوز