من السجن إلى التسوية.. نسرين طافش بظهور مفاجئ من المحكمة

فن ومشاهير

نسرين طافش بظهور مفاجئ من المحكمة وحكم قضائي جديد

9 أيار 2024

ضجت وسائل الإعلام والحسابات المهتمة بأخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية بالتسوية القانونية التي لجأت إليها الفنانة نسرين طافش لوقف تنفيذ حكم السجن الصادر بحقها في قضية تحرير شيك بدون رصيد.

نسرين طافش تنجو من السجن

إذ قضت محكمة جنح مستأنف أكتوبر، أمس الأربعاء، بانقضاء الدعوى الجنائية في طلب الاستئناف المقدم من نسرين طافش على حكم حبسها عامين في قضية تحرير شيك بدون رصيد بالتصالح بعد دفع الأولى للطرف الخصم، السيدة نشوى صفاء الدين 4 ملايين جنيه، وهي قيمة الشيك المحرر.

انتهاء قضية نسرين طافش بالتصالح

وكانت نجمة الدراما العربية المشتركة، قد طلبت التصالح مع الطرف الخصم، في القضية المستأنف فيها على حكم سجنها لمدة عامين، في قضية إصدار شيك بدون رصيد، وذلك عن طريق مستشارها القانوني.

وجاء طلب التصالح بعد رفض محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئي، معارضة طافش على حكم حبسها وتأييد حكم أول درجة.

نسرين طافش في المحكمة

وانتشر شريط فيديو قصير للنجمة السورية من المحكمة، ظهرت فيه ضاحكة ومرتاحة، وهو ما تجلى واضحاً في كيفية تعاملها مع المصورين وأهل الصحافة والإعلام.

وهو ما أثار تفاعل النشطاء على السوشيال ميديا، الذين انقسموا في تعليقاتهم بين مشيد بردة فعلها ومبرر لانضمامها لبثوث تيك توك، ومنها: "مبسوطة أوي"، و" اعذروها لأنها شحدت الأسد"، و" حبيت أنها داخلة بكل ثقة وتبتسم".

نسرين طافش نجمة مسلسل بدون مقابل

الجدير بالذكر أن آخر اعمال الفنانة نسرين طافش، كان مسلسل "بدون مقابل" الذي يضيء في قصته على بطولات رجال الأمن في محاربة الإرهاب، والعمل من تأليف حسام موسى ومن إخراج جمال عبد الحميد، وضمَّ المسلسل على قائمة أبطاله كوكبة من النجوم: "هاني رمزي، داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، محمد أبو داود، خالد سليم، أيتن عامر، هايدي كابوه، سلوى عثمان، بسنت حاتم".

وفي السينما، فيلم "في القلب" الذي جمعها مع نخبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، كريم سرور، يوستينا إسحاق، توني ماهر، أنجي كيوان"، وفيلم " في القلب" من تأليف السيناريست إسحاق إبراهيم ومن إخراج مرقص عادل.

النهضة نيوز