اليوتيوبر سبيد يفاجئ الجمهور بتصرف صادم مع طفلة رضيعة

اليوتيوبر سبيد في ورطة بعد صراخه على طفلة رضيعة

تعرض اليوتيوبر سبيد "IShowSpeed"، لحملة ممنهجة من قبل زملائه المشاهير وشريحة واسعة من العامة على خلفية قيامه بتصرف صادم مع طفلة رضيعة.

صراخ اليوتيوبر سبيد بوجه طفلة رضيعة يورطه مع الجمهور

وفي تفاصيل الواقعة، التقى اليوتيوبر الأمريكي الشهير سبيد قبل أيام، بأحد متابعيه أثناء جولته في الدول الأوروبية وأثناء لقائهما، بدأ صانع المحتوى يلاعب ابنة المعجب، والتي لم يتجاوز عمرها الأشهر، وأشار سبيد في حديثه مع والد الطفلة الرضيعة إلى أنه سيدخل في تحدٍ معها، حيث سيتوقفان عن الحركة إلى أن يستسلم أحدهما ويخسر اللعبة.

وخلال ثوانٍ، أزاحت الطفلة الرضيعة نظرها عن اليوتيوبر الشهير ومن ثم أدارت وجهها عنه ناحية الجهة الأخرى، مما دفعه للصراخ احتفاءً وتهليلاً بفوزه في اللعبة، وهو ما أثار الخوف في نفس الطفلة الصغيرة ودفعها للبكاء، وسط صدمة والدها الذي وصف سبيد بـ "المختل".

اليوتيوبر سبيد في ورطة بعد صراخه على طفلة رضيعة

وبعد تداول وانتشار شريط الواقعة، انقسم النشطاء العرب والأجانب على تصرف سبيد، إذ وجد البعض أن تصرفه غير مقصود وذكروا بأنه اعتذر عما قام به، فيما أكد آخرون على ضرورة محاسبته وخسارته لمتابعيه بسبب إثارته الخوف في نفس الطفلة.

وجاء في تعليقاتهم: "اعتذر بحرارة طيب"، و"ما أشوف انه متعمد"، و"وين المشكلة كان يلعب معه"، و"مجنون أحد يرعب طفل بهل حركات يخسر كثير مو شوي.. أستغفر الله".

وورد أيضاً: "فرصة ليكتشف الناس أنه سخيف جداً وينتبهوا لأنفسهم ولا أعرف إلى أي مدى تصل التفاهة ليكون سبيد رائدا وكل ما يقدمه هو أن يقفز هنا وهنا ويحتك بالمشاهير"، و"مختل"، و"فعلا شخص مش طبيعي".

عرض خصلات شعر سبيد للبيع مقابل 1700 دولار

وفي وقت سابق، قام شخص بعرض خصلات شعر سبيد للبيع مقابل 1700 دولار على موقع eBay، بعد أن تم نزع الخصلات من رأس اليوتيوبر الشهير من قبل بعض المحتشدين حوله أثناء تواجه في النرويج، حيث هاجم المحتشدون سبيد وقاموا بشده من شعره، ومنعوا وصوله لسيارته لمدة ساعتين، ما دفعه للإشارة إلى أنه لن يزور النرويج مرة أخرى. 

النهضة نيوز