نجمات لبنان يحتفلن بعيد ميلاد باميلا الكيك

فن ومشاهير

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها بالرقص والغناء

12 أيار 2024

احتفلت الفنانة باميلا الكيك خلال الساعات القليلة الماضية بمناسبة عيد ميلادها 35، في أجواء استثنائية حماسية.

عيد ميلاد باميلا الكيك

وشهد حفل عيد ميلاد باميلا الكيك، حضور أفراد عائلتها ومجموعة من أصدقائها المقربين على رأسهم النجمة ورد الخال والممثلة ميرفا القاضي، اللتان تألقتا بإطلالات بيضاء بسيطة كسائر المدعوين.

فستان باميلا الكيك في عيد ميلادها

أما باميلا الكيك، فقد تألقت بفستان أبيض كلاسيكي ذو طول متوسط، تميز بشقٍ عالٍ من الأسفل إلى الأعلى، واستكملت ظهورها بحذاء ذو كعب عالٍ، نسقت معه مجموعة من الاكسسوارات العصرية، واعتمدت معه تسريحة الشعر الأملس المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم.

رقص باميلا الكيك في عيد ميلادها

وظهرت النجمة اللبنانية في الفيديوهات المصورة وهي تغني وسط انسجام وتفاعل الحاضرين معها بالغناء والتصفيق الحار، وأطلت في لقطة أخرى وهي ترقص رفقة نجمات لبنان وسائر المدعوين بحماسة كبيرة.

وعليه، انقسمت تعليقات المتابعين بين متغزل ومشيد بالفنانة الشابة وبين مشبِّه لها بالنجمة المصرية نيللي ومهنئ لها بمناسبة عامها الجديد، فيما استغرب البعض كيفية احتفالها بهذه المناسبة رغم حزنها وتعاطفها ودعمها اللامتناهي للفلسطينيين منذ اللحظات الأولى من اندلاع حرب 7 أكتوبر.

ومما كتبوه: "قلبي"، و"شبيهة نيلي في شبابها"، و"عيد ميلاد سعيد يا جميلة أحبك"، و"والقضية الفلسطينية والعلم الفلسطيني يا صاحبة القضية كل كلام بالهوا.. تبين تحتفلي ما عندنا مشكلة استمتعي بس مو على العلن.. احترموا دماء أهل غزة على الأقل".

باميلا الكيك نجمة مسلسل كريستال

الجدير بالذكر أن الفنانة باميلا الكيك، حققت جماهيرية واسعة مؤخراً بعد تجسيد شخصية "عليا كرم" في مسلسل كريستال، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير حرب الورود.

وخاضت بطولته بمشاركة كوكبة من مشاهير الدراما العربية، نذكر منهم: "محمود نصر، ستيفاني عطالله، أنجو ريحان، صباح بركات، لين غرة، خالد شباط، بلال مارتيني، إياد أبو الشامات"، والعمل سيناريو وحوار لبنى مشلح ولين حايك ومن إخراج هاكان أرسلان.

ودارت قصة المسلسل حول مصممة أزياء شهيرة، تعود إلى بلدها بعد وفاة والدها، لتتفاجئ بوصيته بوجوب الإقامة مع شقيقها المريض باسل حتى تحصل على الميراث، وتتعرف على جواد وتُعجب به، ولكن عندما تقع فاي - ابنة الحارس- في حب الرجل نفسه، سرعان ما تتحول المنافسة بينهما إلى صراع مفتوح.

النهضة نيوز