باميلا الكيك تستشهد بمقولة لـ هتلر لوصف الموقف العربي من حرب غزة

باميلا الكيك تتحدث عن الإلهاء الإعلامي وتستشهد بمقولة لـ هتلر

عنونت النجمة اللبنانية باميلا الكيك المرحلة الحالية التي يمر بها سكان قطاع غزة بـ " الإلهاء الإعلامي"، وأوضحت كيف تعمد الدول إلى تغطية جرائمها وعملياتها من خلال ضربةعميقة، لتوجيه أنظار العالم إلى منطقة أو جهة معينة دون أخرى.

حيث قالت: " حالياً نمر بمرحلة اسمها الإلهاء الإعلامي، والتي من خلالها يقوم جيش الاحتلال بعمل مجزرة كبيرة تغطي على عشرات وعشرات من أعمالهم، باسم المجزرة التي يرتكبونها في حق الإنسانية، التي يمشون عليها حسب الأجندة الخاصة بهم، وأريد أن أسأل سؤالا، لو فاجعة مستشفى المعمداني مثل نيوزيلاندا أو سيدني أو لندن، هل كانت ستمر مرور الكرام، مثل ما حدث مع أهالي غزة".

باميلا الكيك تنتقد الموقف العربي من حرب غزة

وانتقدت الفنانة باميلا الكيك الموقف العربي غير الفاعل وغير الداعم لأبناء قطاع غزة، وسط الحصار الخانق وحرب الإبادة الشعواء التي يشُنها جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين، حيث استشهدت بمقولة لـ هتلر عن خيانة وإساءة العرب لبعضهم البعض، حيث علقت: " وقت سألوا هتلر، إجا وقت العرب، شو حابب تعمل فيهم؟ كان جوابه صح وللأسف، قال لهم ولا شي بكرة العرب بيعملوا ببعضهم".

تصريحات نجمة الدراما العربية المشتركة التي جاءت خلال استضافتها في برنامج " بيناتنا" مع ريان حايك، حازت على إعجاب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بشجاعتها وجرأتها وأكدوا على تآمر الحكام العرب، وذلك في تعليقاتهم على المنشور.

وجاء فيها: " إنسانه شجاعة وحقيقية شكراً.. كلمة الحق مهمة في زمن انعدام الإنسانية شكراً"، و" للأسف كانت خربت الدنيا.. بس بلد عربي؟ تآمروا عليه العرب.. والشاطر يفهم".

باميلا الكيك تدعم القضية الفلسطينية

وفي وقت سابق، حرصت باميلا الكيك على دعم القضية الفلسطينية، من خلال صورة جديدة لها، أطلت فيها وهي ملثمة وتغطي وجهها بالكوفية الفلسطينية.

باميلا الكيك نجمة مسلسل كريستال

يشار إلى أن الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، جذبت أنظار الجمهور العربي إليها، من خلال أدائها العالي لشخصية " عليا" التي تجسدها في مسلسل " كريستال" الذي يعرض حالياً على شاشة قناة MBC.

وتخوض الممثلة الشهيرة بطولة العمل إلى جانب نخبة من مشاهير الدراما العربية، من بينهم: " محمود نصر، ستيفاني عطالله، أنجو ريحان، صباح بركات، لين غرة، خالد شباط، بلال مارتيني، إياد أبو الشامات"، والعمل سيناريو وحوار لبنى مشلح ولين حايك ومن إخراج هاكان أرسلان. 

النهضة نيوز