باميلا الكيك بتصريحات جدلية حول طريقة البشر في العيش على الأرض

فن ومشاهير

باميلا الكيك حزينة على شعوب الأرض: أنا من غير كوكب

12 كانون الأول 2023 14:06

تعرضت الفنانة باميلا الكيك لانتقادات لاذعة من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تداول تصريحاتها الجدلية حول انكفائها في كوكب خاص بعيد عن شعوب الأرض.


باميلا الكيك: أنا من غير كوكب وأحزن على شعوب الأرض

وفي التفاصيل، شارك حساب قاضي المشاهير، لمالكه الإعلامي نور عبدو، فيديو مجتزأ من تصريحات باميلا الكيك في برنامج " يلا نحكي"، الذي تقدمه الإعلامية جمانة بو عيد على شاشة قناة LBC.

ظهرت فيه الممثلة الشابة وهي تعبر عن هئامها الشديد بالتفاصيل الرومانسية غير الشائعة، على غرار توقها الكبير إلى الحب غير المشروط الممزوج بعبق الماضي، موضحة: " أنا بحب ومن محبي الحمام الزاجل.. ابعث لي حمام زاجل ورسالة معها.. أنا هيك وإلا كيف بعدني إنسانة سليمة (saine person)".

لتعقب جمانة بو عيد: " أنتِ من غير دني وغير كوكب"، وهو ما أكدته باميلا الكيك معربة عن حزنها على شعوب كوكب الأرض، قائلة: " أنا من غير كوكب و بحزن على الناس اللي على كوكب الأرض، أنا عايشة مع الصلاة و مع الإيمان ".

وهو ما اثار ضجة عارمة بين أوساط النشطاء الذين انتقدوا أسلوب الممثلة الشابة في التفكير ونظرتها للأمور، بينما تساءل البعض عن أسباب استضافتها في البرامج الحوارية، فيما تهمها البعض بالجنون والتعاطي، وذلك في تعليقاتهم على المنشور.

باميلا الكيك: ما بقول الله يرحم ملحم بركات وصباح

وقد جاءت تصريحات باميلا الكيك بعد يومين من تداول تصريحات صادمة لها حول الفنان الراحل ملحم بركات والنجمة الشحرورة صباح، قالت فيها أنها لا تستطيع الترحم عليهما لكونها تؤمن بأنهما أحياء في العالم الآخر، ولازالا يستمتعان بوقتهما كل مساء عن طريق تعاطي الكحول والغناء.

حيث قالت في تصريحاتها للإعلامي والنجم وسام صليبا: " من بعد زمن ولليوم بعدنا منقول.. يا حياة قلبي ملحم بركات، صباح، وديع الصافي.. وما بقول الله يرحمهم وأنا بشوفهم بياخدوا كأس ويسكي لملحم بركات والشحرورة كأس عرق ومبسوطين والحياة حلوة وبسيطة بس نفهمها".

الأمر الذي أثار استياء النشطاء الذين اعتبروا كلام باميلا الكيك فارغ ومستفز، ومن تعليقاتهم: " هاي كل يوم تعيد التفاهة والكلام الفارغ نفسه.. العتب على الي يستضيفها ويسألها نفس السؤال البايخ هذا".

النهضة نيوز