حقيقة عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. رشا العدل تكشف حقيقة الخبر المتداول

فن ومشاهير

رشا العدل تزف خبر عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

9 أيار 2024

كشفت النجمة رشا العدل حقيقة الشائعات المتداولة حول عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، مؤكدة أن توضيحها جاء رداً على المشككين في قصة حبهما.

وذلك في منشور قصير، عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، كتبت فيه: "لكل الهبيدة اللي ما وراهم غير الهبد والتدخل في حياة الناس واللي بيغلطوا في اثنين معظم الناس وأولهم أنا بتحبهم، كل واحد على حدا ومع بعض".

عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وأعلنت ابنة الفنان الراحل سامي العدل الخبر السار للجمهور، مضيفة: "أنا اه مش بعلق عندكم بس شوفت كمية الغل والحقد تجاه قصة حب حلوة وكوبل كيوت ودمهم سكر، هما أصلاً رجعوا لبعض، وربنا يسعدهم ويهنيهم وحبهم يكبر ويزيد، وخليها تاكلكم".

وقد أثار منشور رشا العدل الخاص بعودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا والمواقع والصحف الفني المصرية والعربية، وعلى الرغم من ذلك، قامت الأولى بحذفه من صفحتها الشخصية في فيسبوك دون توضيح الأسباب.

ياسمين عبد العزيز تبرأ أحمد العوضي من الخيانة

ونفت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز مؤخراً الأنباء الرائجة حول خيانة أحمد العوضي لها، وأوضحت خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة": "بعيد عن إن فيه سبب من الأسباب ما ينفعش نتكلم فيه، ومش خيانة أقسم بالله مش خيانة، أنا مش هينفع أتكلم في تفاصيل والناس حبانا مع بعض وفيه ناس حقودين وبيوقعوا لأنهم ما يعرفوش يعنى إيه حب، وجواهم كره".

ياسمين عبد العزيز: أعشق أحمد العوضي هو الحب الحقيقي

وبسؤالها عما إذا كانت لازالت تحب طليقها، أكدت الفنانة المصرية أنها تعشقه وأنه الحب الحقيقي الوحيد في حياتها، قائلة: "أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه، أنا لما حبيت أحمد اكتشفت أني مكنتش بحب قبل كده، وأن أحمد هو أول حب في حياتي.. بتوجع وأنا بشوف صوري مع أحمد على السوشيال ميديا".

وتابعت ياسمين عبد العزيز: "ومن ساعة ما اتطلقنا وأنا قلبي وجعني، في ناس بتتمنى لنا الشر والأذى، هما قاعدوا يقولوا أننا شوفنا بعض في حفل سحور برمضان، ودا محصلش خالص، يا جماعة ارحمونا بجد".

النهضة نيوز