أول تعليق من ياسمين عبد العزيز على تسريبات خيانة أحمد العوضي

فن ومشاهير

ياسمين عبد العزيز تدحض الشائعات وتبرئ أحمد العوضي

18 كانون الثاني 2024 11:04

ضجت الصحف والمواقع الإخبارية خلال الساعات القليلة الماضية، بتسريبات تفيد بأسباب طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من النجم أحمد العوضي، حيث أشارت المصادر إلى وقوع الخيانة الزوجية.

خيانة أحمد العوضي لـ ياسمين عبد العزيز مع زينة

وفي التفاصيل، استضافت الإعلامية بسمة وهبة، زميلها الصحافي والناقد الفني طارق الشناوي في مداخلة هاتفية في برنامجها الحواري "90 دقيقة"، للوقوف على تفاصيل انفصال الثنائي الشهير.

وخلال حوارهما في الموضوع، وبعد سؤال الأولى لضيفها عن سبب طلاق الزوجان الشهيران، أفاد الأخير بأن الوسط الفني يغص بتسريبات حول خيانة أحمد العوضي لزوجته ياسمين عبد العزيز مع نجمة شهيرة.

وهو ما أثار تساؤلات المتابعين حول هوية النجمة المتسببة في طلاق الثنائي المصري، ليشير البعض إلى خيانة أحمد العوضي لزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز مع مواطنتهما زينة، التي تشاركه بطولة أحدث أعماله السينمائية (فيلم الإسكندراني).

أول تعليق من ياسمين عبد العزيز على تسريبات خيانة أحمد العوضي

الأمر الذي نفته نجمة الدراما المصرية ياسمين عبد العزيز في تدوينة مقتضبة، عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، كتبت فيها: "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنوات زواج.. وانفصالنا شيء قدري.. مش بإيدينا".

نفي الممثلة الشهيرة لأخبار خيانة زوجها السابق لها مع نجمة كبيرة، أحدث ضجة عارمة بين أوساط متابعيها، الذين أعربوا عن أمنياتهم بعودتها إلى زوجها وأشاروا إلى عدم وجوب ردها على الشائعات المرافقة لخبر انفصالها.

ولعل من أبرز المشاهير الذين علقوا على منشور ياسمين عبد العزيز، النجمة أيتن عامر التي كتبت: "أنتِ ليه بتشرحي واحنا مالنا ومال السبب؟ دي حاجة تخصكوا أنتوا بس، ربنا يعملكوا الخير ويعوضكوا خير، أنتوا الاتنين متتخيروش عن بعض و منحبكم و بندعيلكم".

فيما أشادت مصممة الأزياء منى المنصوري بحرص الممثلة المصرية على إيضاح الحقائق حول طليقها، قائلة: " أصيلة وإن شاء الله ترجعوا لبعض.. سحابة صيف وبتعدي".

أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يشار إلى أن آخر أعمال الثنائي المنفصل حديثاً، أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، كان مسلسل "ضرب نار"، الذي جمعهما بكوكبة من مشاهير الدراما المصرية على رأسهم: "سهير المرشدي، انتصار، ماجد المصري، بدرية طلبة، تيسير عبد العزيز، تامر نبيل، هدى الأتربي، أحمد عبد الله محمود" والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج مصطفى فكري.

النهضة نيوز