آسر ياسين يناشد الجمهور الدعاء للراحل مصطفى درويش

فن ومشاهير

آسر ياسين يناشد الجمهور الدعاء للراحل مصطفى درويش في ذكرى وفاته

30 نيسان 2024

أحيا الفنان آسر ياسين الذكرى السنوية الأولى لرحيل زميله النجم مصطفى درويش، وذلك في منشور قصير، شاركه عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابه الرسمي في تطبيق Instagram.

آسر ياسين يحيي ذكرى وفاة مصطفى درويش

وفي تفاصيل الخبر، نشر آسر ياسين صورة قديمة جمعته بزميله الراحل مصطفى درويش، وناشد الجمهور الدعاء للأخير بمناسبة حلول ذكرى وفاته، قائلاً: "الذكرى السنوية الأولى بتاعة درويش.. برجاء الفاتحة والدعوة الخالصة".

وفاة مصطفى درويش إثر نوبة قلبية

وقد فُجع الوسط الفني في مصر بوفاة مصطفى درويش في الثلاثين من نيسان/ أبريل 2023، والذي قد وافته المنية إثر نوبة قلبية مفاجئة، أصابته بعد معاناة من الأرق وعدم القدرة على النوم. (وفقاً لآخر منشوراته على وسائل التواصل الاجتماعي)

وأثار خبر رحيل الممثل المصري مصطفى درويش آنذاك ضجة عارمة بين أوساط محبيه وزملائه في الوسط الفني، الذين نعوُّه بحرقة ولوعة، أبرزهم آسر ياسين الذي رثاه حينها قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. خبر مفزع ومحزن.. الله يرحمك يا مصطفى، كنت من أطيب الناس وأجدعهم وعمرك ما تأخرت عن حد.. حقيقي خسرت أخ بس أكيد أنت عند اللي أحسن من كل حاجة.. أرجوكم الدعاء له وربنا يصبرنا جميعاً".

آخر أعمال آسر ياسين

يشار إلى أن آخر اعمال الفنان آسر ياسين، كان مسلسل "بدون سابق إنذار" الذي دارت أحداثه حول زوجين تتدهور علاقتهما وتصل إلى نفق مسدود بالرغم من محاولتهما لإصلاحها، ولكن تأخذ الأمور منعطفاً صادماً حينما يكتشفا إصابة ابنهما بسرطان الدم فتتوالى الأحداث.

وشارك النجم المصري آسر ياسين بطولة العمل الدرامي إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن، أبرزهم: "عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام الدين، نهال عنبر، ياسر علي".

أعمال آسر ياسين الجديدة

وينتظر الفنان الشهير حالياً عرض أجدد أعماله في عالم الدراما التلفزيونية، المتمثل بمسلسل "موعد مع الماضي"، وهو من تأليف محمد المصري وإخراج سدير مسعود.

إضافة إلى انتظاره عرض فيلم "فرقة الموت"، وفيلم "السرب" المؤجل عرضه منذ عامين، والذي خاض بطولته برفقة كوكبة من مشاهير الفن المصري والعربي على غرار: "قصي خولي، أحمد السقا، دياب، عمرو عبد الجليل، هند صبري، مصطفى فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، منى زكي، كريم فهمي، محمود عبد المغني".

النهضة نيوز