نيللي كريم تكشف حقيقة خلافها مع آسر ياسين وهذه.. إليكم التفاصيل

فن ومشاهير

نيللي كريم تكشف حقيقة خلافها مع آسر ياسين.. إليكم التفاصيل

1 أيار 2021 19:08

حسمت الفنانة نيللي كريم الجدل المثار حول خلافها مع مواطنها الفنان آسر ياسين، ونفت تلك الأنباء جملة وتفصيلا، خلال حلولها ضيفة على برنامج " شيخ الحارة والجريئة"، المقدم من قبل المخرجة إيناس الدغيدي والمذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس.



خلاف نيللي كريم وآسر ياسين

إذ عرت النجمة المصرية تلك الأخبار من الصحة، وأكدت على عدم وقوع أي خلاف بينها وبين مواطنها، عقب نجاح مسلسلهما " بـ 100 وش"، حيث صرحت بالقول:" لم أختلف في عمري مع آسر... ولن يحدث ذلك... أنجزنا مسلسل ونجح... والآن نعمل على مسلسل إذاعي".

وعن نجاحها في مسلسل بمية وش، أوضحت الفنانة المصرية أنها لا ترى نجاحها منفصل عن نجاح آسر ياسين، وإنما هو نجاح لكليهما، وعقبّت على شائعة الخلاف بينهما قائلة:" الكلام هذا ليس بحقيقي على الإطلاق... وأنا لست من ذوي النفسنة... واحب أن ينجح جميع الأشخاص الذين معي...".


هذا وكشفت نيللي كريم، أنها قبلت بتجسيد بطولة مسلسل " ذات"، عقب رفض مواطنتها الفنانة زينة رضا للدور التمثيلي، وأوضحت في حوارها مع إيناس الدغيدي، كيفية عرض العمل عليها، مشيرة إلى أن المخرجة كاملة أبو ذكرى رشحتها للمشاركة في المسلسل، قبل أن تعود وتتواصل معها وتخبرها بأن شركة الإنتاج رشحت مواطنتها الفنانة زينة، ولكن الأخيرة اعتذرت عن الدور، فقامت هي بتجسيده.

وقد تطرقت النجمة الشهيرة في معرض حوراها المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس، إلى الحديث عن الأسباب وراء عدم تقديمها المشاهد الجريئة، مبررة ذلك بالقول:" لم تعرض عليَّ بوسة".

قبل أن تستطرد موضحة أن تلك المشاهد لا تتوفر في المسلسلات الدرامية عامة، معربة عن وجهة نظرها بالتأكيد على أن الدراما لا تحتاج لتلك المشاهد، وإنما فقط تحتاج لأفكار جميلة، دون إقحام المشهد المثير، وإن وجد ذلك المشهد في عمل ما، وليس هنالك من ضرورة لعرضه، فالأفضل عدم تجسيده.

نيللي كريم مسلسل ضد الكسر

تخوض الفنانة المصرية سباق دراما رمضان، من خلال مسلسل " ضد الكسر"، تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، ومن بطولتها وبطولة كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية.

نذكر منهم:" محمد الفراج، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، لقاء الخميسي" وغيرهم.