ريهام حجاج تكشف تعامل الوسط الفني مع الراحل مصطفى درويش

فن ومشاهير

ريهام حجاج تكشف عن محاولات تحييد الفنان الراحل مصطفى درويش عن الوسط الفني

2 أيار 2023 13:56

كشفت الفنانة ريهام حجاج معلومات صادمة حول محاربة أشخاص فاعلين في الوسط الفني والإعلامي للفنان الراحل مصطفى درويش، بعد نجاحه في مسلسل " بمية وش".

وأشارت إلى محاولات البعض تحييد الراحل من خلال التعتيم على موهبته ونجاحه والتأويل عنه واتهامه بما ليس فيه، وذلك في معرض نعيِّها له عبر حساباتها الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ريهام حجاج تكشف تعامل الوسط الفني مع الراحل مصطفى درويش

وكتبت ريهام حجاج في نعيِّها لزميلها الراحل: " مصطفى درويش من أكتر الناس اللي اتحاربت وياما إتكتب عليه وإتقال كلام كتير يهدم أي حد..".

وتابعت: " مصطفى درويش كتير استكتروا عليه رزقه اللي ربنا كان باعتهوله وكعادة بعض الناس اللي شايفين إنهم لازم يقرروا مين يستحق الرزق ومين لأ.. شايلين من دماغهم أن ربنا بس اللي بيرزق".

وأكدت تأثر الفنان الراحل بتعامل البعض معه ومع نجاحه، مضيفة: " مصطفى اتكلم معايا في الموضوع دا، لما قابلته مرة بعد دوره في بمية وش وكان حقيقي متأثر".

وتمنت نجمة الدراما المصرية في منشورها على الناس تقبُّل أقدار الله والتوقف عن الإساءة للآخرين، قائلة: " ياريت تفهموا أن ربنا دايما ليه حكمة في كل حاجة وأهو مصطفى ربنا افتكره وهو لسه صُغيِّر".

واستطردت: " ياريت تبطلوا تجرحوا في الناس وهما وأنتم لسه عايشين عشان مش حتقدر تتحمل وقفتك أدام اللي حرجته وهو مختصمك أدام ربنا، ما فيش حاجة في الدنيا مستاهلة".

ريهام حجاج تنعى مصطفى درويش

وكانت الفنانة الشابة، قد أعربت عن عدم استيعابها لخبر وفاة مصطفى درويش، قبل أن تطلب من المتابعين الدعاء لروحه في منشور سابق، دونت فيه:

" لا حول ولا قوة إلا بالله، أستغفر الله العظيم يارب مش قادرة أصدق إن مصطفى في ذمة الله، الله يرحمك برحمته يا مصطفى ويجعل مثواك الجنة، ألف رحمة ونور عليك، أرجوكم ادعوله".

وفاة مصطفى درويش

وفجع الوسط الفني، أمس الاثنين، بوفاة الفنان مصطفى درويش عن عمر ناهز الـ 42 عاماً بعد إصابته باحتشاء في عضلة القلب، وذلك عقب ساعات معدودة من شكواه من الأرق وعدم تمكنه من النوم في منشور هزلي عبر صفحته الشخصية على أحد وسائل التواصل الاجتماعي.


االنهضة نيوز