آسر ياسين يرد على تصريحات زوج عروس الإسماعيلية

فن ومشاهير

آسر ياسين يناهض العنف ضد المرأة ويرد على تصريحات زوج عروس الإسماعيلية

20 شباط 2022 16:11

ناهض الفنان المصري آسر ياسين العنف ضد المرأة، وأبدى استيائه وسخطه من استخدام مفهوم الرجولة بشكل مغاير لحقيقته من قبل الذكور المنتهجين نهج التعامل اللاإنساني مع زوجاتهنَّ بـ اعتمادهنَّ على ضربهنَّ بدلاً من صون كرامتهنَّ وإعلاء شأنهنَّ في المجتمع.



آسر ياسين

استعان النجم المصري آسر ياسين بـ عبارة قديمة حول مفهوم الرجولة، لـ مهاجمة والرد على تصريحات زوج عروس الإسماعيلية، بيّن فيها الفارق الكبير بـ الرجل والذكر.

حيث استذكر عبارة قديمة، أخبرها بها جده حول كيفية صون الرجل لزوجته، وغرد بها عبر حسابه الرسمي في تويتر، قائلاً:" جدي كان دايماً يقول لي.. عارف الفرق بين الراجل اللي بصح والراجل الغلط؟.. الراجل اللي بصح مرته بـ تمشي قدامه ويصونها زي الملكة.. أما الرجل الغلط هو اللي بيجر مرته وراه زي البهيمة ويمد إيده عليها".


تغريدة الفنان المصري الشاب، لم تمر مرور الكرام، بل أحدثت ضجة عارمة بين أوساط متابعيه اللذين اشادوا بـ فحواها وأكدوا على صدق مفهوم الرجولة الذي شكلته كلماتها، وذلك من خلال تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

ومنها:" كلام من ذهب"، و" والله أنت ممثل شياكة"، و" صح لسانك"، و" سلم لسان جدك وأصله الطيب.. هكذا يكون الرجل.. احترامه لـ زوجته من احترامه لنفسه"، و" الله يرحم جدك.. وجدي.. والناس بتاعت الزمن الجميل".

و" كل إنسان ليس له عقيدة يضرب زوجته.. كيف يضربها ويصلي ويسجد لله.. ماذا يقول يا رب أنا أظلم عبدة من عبادك.. أنا اضرب وأهين اللتي رزقتني بها.. المرأة رزق صيانته واحترامه والمحافظة عليه بما يرضى الله.. هو صيانة وحفظ للعقيدة واحترام لـ رزقة الخالق لعباده".

أعمال آسر ياسين

الجدير بـ الذكر أن نجم الشاشة المصرية، انضم مؤخراً لـ قائمة أبطال الفيلم السينمائي " شلة ليبون" إلى جانب تواجده في فريق عمل الموسم الثالث من فيلم " ولاد رزق"، وذلك إلى جانب انتظاره عرض فيلم " السرب" الذي حضر فيه كـ ضيف شرف.

يشار إلى أن النجم آسر ياسين، خاض في موسم دراما رمضان الماضي بطولة إعلان دعائي رفقة الفنانة اللبنانية ميريام فارس، تمحور حول الترويج والإعلان لأحدالاستثمارات العقارية السياحية.

النهضة نيوز