رامي جمال يمازح الجمهور بعد تصدره ترند يوتيوب بأغنية "بيكلموني"

فن ومشاهير

رامي جمال يحتفل بنجاح أغنية "بيكلموني" ويتصدر بألبوم خليني أشوفك

4 أيار 2024

أعرب الفنان رامي جمال عن سعادته بنجاح أغنية "بيكلموني" بعد ساعات من احتفاله بتصدره ترند يوتيوب بألبوم خليني أشوفك.

رامي جمال يعتذر من جمهوره بسبب أغنية بيكلموني

وفي التفاصيل، حصدت أغنية "بيكلموني" تفاعلاً كبيراً من قبل المستمعين، الذين أثنوا على أداء وإحساس رامي جمال، وأكدوا إحياء هذه الأغنية لمشاعر عميقة مدفونة في قلوبهم، ظنوا أنها تلاشت.

وهو ما دفع النجم المصري رامي جمال إلى ممازحة جمهوره، بتقديم الاعتذار عما سببته الأغنية لهم، حيث علق متهكماً: "الناس إللي أنا بوظت لها الموڤ أون في بيكلموني افتكروا إني كدبت عليكم في موضوع الدنيا طعمها سكري أساساً".

وأضاف متسائلاً بسخرية في منشور آخر: "هل أنا ساعدتك على الموڤ أون؟".

أغنية بيكلموني لـ رامي جمال

وتعاون الفنان المصري في "أغنية بيكلموني" مع الشاعر مودي نبيل والملحن فارس فهمي والموزع الموسيقي وسام عبد المنعم الذي قام بالمكس والماستر، وتقول كلمات الأغنية: "بيطمنونى الناس عليه بيكلمونى أخباره لسه بيوصلونى من قلبى ببعتله السلام وبيسألونى أيامه لسه بيوحشونى بالغالى لما يحلفونى انا ببقى متطمن أوام".

رامي جمال يحتفل بنجاح ألبوم خليني أشوفك

واحتفل رامي جمال عبر حساباته الرسمية المختلفة بتصدر أغنيات ألبومه الجديد "خليني أشوفك"، ترند يوتيوب في مصر وعدة بلدان عربية، إذ غرد بالبوستر الترويجي الخاص بألبومه الغنائي، وعلق: "ترند 1 مصر والسعودية والكويت، شكراً من قلب قلبي، فعلا النجاح ده بسببكم أنتم، شكراً للصناع وكل القائمين على الألبوم وشركتي وكل التيم بتاعي".

أغنيات ألبوم خليني أشوفك

وضم ألبوم رامي جمال الجديد خمس عشر أغنية منوعة، هي: "خليني أشوفك، بقول وأكذب، أنت مين، بضيع وقت، شاهد الله، قولي آه، قلبي خام، أوقات، عادي أنساك، أنسى اسمك، سوء تفاهم، ذكريات هوانا، بيكلموني، فستانك أبيض، أهو".

وأغنية "خليني أشوفك" من كلمات الشاعر زياد حسام وألحان محمد أنور وتوزيع ومكس وماستر عمر الخضري، ويقول مطلع الأغنية: "خليني أشوفك مرة تانية ولو ثواني.. علشان أوريك ان انا بقيت حد تاني.. وعشان اقولك إني مزعلتش عليك مبقاش في قلبي مكان خلاص متساب عشانك.. فيه حاجات كتير من يوم ما غبت خدت مكانك.. من يوم ما غبت وقلبي تقريبا نسيك ".

النهضة نيوز