هيفاء وهبي تتألق على غلاف مجلة L’Officiel Monaco بتنسيقيات خبير الموضة خليل زين

فن ومشاهير

هيفاء وهبي أول فنانة عربية تتصدر غلاف مجلة L’Officiel Monaco

10 أيار 2024

تعاقدت مجلة L’Officiel Monaco، وهي واحدة من أبرز المجلات العالمية المتخصصة باتجاهات الموضة والأزياء وتطورات الفن، كما أساليب وأنماط الحياة، مع النجمة هيفاء وهبي، لتكون بهذا أول فنانة عربية تتصدر غلاف المجلة العالمية.

هيفاء وهبي THE LEBANESE POP DIVA

وأطلقت مجلة L’Officiel Monaco الغلاف تحت شعار Haifa Wehbe THE LEBANESE POP DIVA، وهو ما يعني "هيفاء وهبي مغنية البوب اللبنانية".

وعرَّف القائمون على المجلة العالمية قراءهم على النجمة الشهيرة من خلال مقدمة قصيرة، كتبوا فيها: "هيفاء وهبي، إحدى أبرز نجوم البوب في العالم العربي، تزين الغلاف الرقمي لـ L' Officiel Monaco، جذبت هذه المغنية اللبنانية الحائزة على جوائز الجماهير في جميع أنحاء العالم بموهبتها المذهلة وجمالها الذي لا يمكن إنكاره، صعدت وهبي إلى الشهرة بموسيقاها الصديقة للرقص، حيث عرضت موهبتها الاستثنائية وسحرها، إنها ليست مغنية/ممثلة موهوبة للغاية فحسب، بل تم الاعتراف بها أيضًا كواحدة من أجمل الأشخاص في العالم".

هيفاء وهبي تتألق بتنسيقيات خبير الموضة خليل زين

وظهرت النجمة اللبنانية على غلاف المجلة، بإطلالة جامحة عصرية، تألفت من هوت شورت فضي لامع، وقميص حريري أسود، نسقت معهما جوارب شبكية سوداء، وحذاءً فضياً لامعاً ذو رقبة عالية، فيما تألقت في الإطلالة الثانية، بفستان ضيق باللون الزهري، نسقت معه جزمة أنثوية بذات اللون.

وزينت هيفاء وهبي كلا الإطلالتين بمجموعة من الاكسسوارات العصرية الناعمة، تحت إشراف وتنسيق خبير الموضة خليل زين، واعتمدت المغنية الشهيرة في إطلالتيها تسريحات ناعمة، تنوعت بين الشعر الأملس المنسدل وبين ذيل الحصان، ونسقت معهم مكياجاً ظاهراً تميز بالكحل العريض.

أغنية هيفاء وهبي الجديدة "يا نحلة"

من جهة أخرى، طرحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قبل أيام، أغنية جديدة عبر يوتيوب، حملت عنوان " يا نحلة"، وذلك بالتعاون مع الشاعر الغنائي مصطفى حسن والملحن بلال سرور والموزع الموسيقي هاني ربيع، ومكس وماستر سليمان دميان.

وتقول كلمات أغنية هيفاء وهبي الجديدة: " علشان أنضف منه وافوق محتاجة غسالة ومسحوق وآخد مشاعري فومين وانقعها في كلور وأعصر قلبي واسيبه يومين في الشمس منشور كان بقعة كان تيت تيت تيت كان فيروس في الزور كان عدوى الله يكون في عونها اللي عليها الدور".

النهضة نيوز