خبير الموضة خليل زين يتحدث عن تنسيقات ملابس هيفاء وهبي في كليب أغنية ما بضعفش

فن ومشاهير

خبير الموضة خليل زين عن إطلالات هيفاء وهبي في كليب " ما بضعفش": أساليب أيقونية

8 تموز 2023 09:35

وصف خبير الموضة خليل زين تنسيقات التصاميم والإطلالات التي تألقت فيها النجمة هيفاء وهبي في كليب أغنية " ما بضعفش" بـ " الأساليب الأيقونية"، وذلك في منشور مقتضب، نشره عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

خبير الموضة خليل زين يتحدث عن تنسيقات ملابس هيفاء وهبي

استعرض خبير الموضة اللبناني خليل زين الإطلالات التي نسقها للفنانة هيفاء وهبي أمام متابعيه من خلال مشاركته جزئية من كليب أغنيتها الجديدة " ما بضعفش"، وعلق: " خيمياء الموضة في أفضل حالاتها، إليكِ بعض الأساليب الأيقونية لأحدث فيديو موسيقي".


وقد أبدى المتابعون إعجابهم الكبير بتنسيقات وأسلوب الستايلست الشهير، مؤكدين على تفردّه وتميزه وذوقه في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" عمل وتصميم مذهل.. كالعادة تم القيام به بشكل جيد"، و" أفضل منسق"، و" لقد كان رائعاً وأنت أفضل منسق مزيج ومطابقة"، و" نبغى تنزل إطلالات الكليب لأن واضح إنها نار"، و" تحفة ما شاء الله عليكم.. اللبس والمكياج وجسمها كله 100/100".

وكان منسق أزياء المشاهير خليل زين، قد شوق محبي الأزياء والتنسيقات العصرية لرؤية ثمرة تعاونه مع الفنانة هيفاء وهبي في عدة منشورات سابقة، كتب على إحداها: " ديفا قلوبنا.. سأذكر كل من ساهم في هذه القطعة الفنية".


وعلق على أخرى: " القنبلة في الطريق.. (ما بضعفش) ستضايقك.. هيفاء وهبي تضرب في صيف جديد".


أغنية هيفاء وهبي الجديدة ما بعضفش

وطرحت النجمة اللبنانية الملقبة بـ الديفا، مساء الخميس الماضي، فيديو كليب أغنية " ما بعضفش" عبر تطبيق " يوتيوب"، وذلك بالتعاون مع الشاعر الغنائي عمرو المصري والملحن سامر أبو طالب والموزع الموسيقي سليمان دميان، وقد صورَّت قصة الأغنية تحت إشراف المخرج إيلي فهد.

ويقول مطلع أغنية هيفاء وهبي الجديدة: " " ما بضعفش ولا حنيت ليوم واحد يجمعني بيه علشان نسيت.. جمدت قلبي واستقويت لما اتنسيت.. ما بقتش اشغل دماغي بيه.. ما بفكرش وما بتعبش.. وأنا أصلاً أشغل وقتي ليه.. بحاجات ما تفيدش.. وأنا أجي أفتكره ما بستغربش.. علشان معرفش قيمة الحاجة اللي في إيديه.. وبعيد فكرة أعيد".


النهضة نيوز