هيفاء وهبي تعرضت للتحرش في حفل رأس السنة 2024

فن ومشاهير

معجب يتحرش بـ هيفاء وهبي في حفل رأس السنة وهذه التفاصيل

6 كانون الثاني 2024 11:46

تعرضت الفنانة هيفاء وهبي لموقف محرج خلال حفل رأس السنة الجديدة 2024، الذي أحيته في العاصمة اللبنانية بيروت، إذ تحرش بها معجب أمام الحضور، حيث أمسك يدها وأبى أن يفلتها.

هيفاء وهبي ضحية من ضحايا التحرش

وفي تفاصيل الخبر، كشف شريط فيديو مسرب من كواليس حفل ليلة رأس السنة 2024، الذي أحيته الفنانة هيفاء وهبي في مدينة بيروت، تعرضها للتحرش من معجب.

إذ بدت وهي تسير على خشبة المسرح بدلال أثناء أدائها إحدى أغنياتها الشهيرة، وذلك قبل أن يمسك بيدها شخص من الحضور، حيث أبى أن يفلتها، فما كان منها إلا انتزاع يدها من راحة يده بغضب شديد، وذلك رغم استمرارها في الغناء.

وهو ما قسَّم آراء الجمهور حول ردة فعل هيفاء وهبي على تصرف المعجب، وفي التالي لمحة عما ورد في تعليقاتهم على الفيديو المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM:

"مش من حقه يلمسها"، و" ولكن هيفاء مهنتها هي الاستعراض الأنثوي.. فماذا تتوقع"، و"ولا حدا بطلع له يلمس حدا بلا إذن لو كان عاري تماماً يا مبررين المتحرشين"، و"معها حق لأنه مد إيده وتعدى حدوده وهو معه حق لحمة عريانة تهز وتتدلع قدامه".

حفل هيفاء وهبي في رأس السنة 2024

وتألقت الفنانة هيفاء وهبي في حفل رأس السنة 2024، بإطلالة حمراء براقة، نسقت معها تسريحة الشعر المجعد المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الهادئ، فيما استكملت ظهورها بحذاء ذو كعب عالٍ ومجموعة من المجوهرات العصرية.

وقدمت النجمة اللبنانية الملقبة بـ الديفا خلال الحفل مجموعة منوعة من أشهر أغنياتها الحماسية الراقصة، منها " ما خدتش بالي".

أغنية هيفاء وهبي الجديدة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي الغنائية، كانت أغنية " ما بضعفش"، التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب.

وتعاونت النجمة اللبنانية في كلمات الأغنية مع الشاعر عمرو المصري والملحن سامر أبو طالب والموزع الموسيقي سليمان دميان، وقد صورَّت قصة الأغنية تحت إشراف المخرج إيلي فهد.

ويقول مطلع أغنية ما بضعفش: " ما بضعفش ولا حنيت ليوم واحد يجمعني بيه علشان نسيت.. جمدت قلبي واستقويت لما اتنسيت.. ما بقتش اشغل دماغي بيه.. ما بفكرش وما بتعبش.. وأنا أصلاً أشغل وقتي ليه.. بحاجات ما تفيدش.. وأنا أجي أفتكره ما بستغربش.. علشان معرفش قيمة الحاجة اللي في إيديه.. وبعيد فكرة أعيد".

النهضة نيوز