هل خافت نادين نجيم من خسارة متابعيها بعد حملة مقاطعة المشاهير؟

فن ومشاهير

نادين نجيم تدعو للصلاة لأجل أبناء رفح ولم تخف من حملة مقاطعة المشاهير

14 أيار 2024

أعربت الفنانة نادين نجيم عن حزنها الشديد لما يعيشه أبناء رفح من خوف وقهر وظلم على خلفية المجازر الإسرائيلية الممنهجة وحرب الإبادة التي بدأها جيش الاحتلال الإسرائيلي ضدهم، بعد 7 أشهر من حرب التطهير العرقي التي اتبعتها قوى الكيان الغاصب ضد أهالي شمال ووسط وجنوب غزة.

نادين نجيم تصلي لأجل أبناء رفح

وأبدت نجمة الدراما العربية أسفها لقلة حيلتها واقتصار إمكانياتها في دعم أهالي غزة عامة ورفح خاصة على ذكرهم في دعائها خلال صلاتها، مغردة: "رفح.. ما في شي بواسي قلوبهم ولا حدا عم يقدر يعمل شي، ما لنا غير نذكرهم بصلواتنا لإنه يلي عم يصير لا يمكن الاعتياد عليه".


وتابعت: "مجزرة ورا مجزرة والوجع عم يزيد، الله يرحم جميع الشهداء الأبرار ويصبر قلوب الباقيين، إذا عدالة الأرض ظالمة عدالة السما أقوى من الظلم".

نادين نجيم متهمة بالخوف من تداعيات حملة مقاطعة المشاهير

وجاءت تغريدة نجمة مسلسل "لو" بالتزامن مع اجتياح حملة مقاطعة المشاهير (Blockout2024) منصات التواصل الاجتماعي، والتي تتضمن حظر كل الفنانين والنجوم والمؤثرين العرب والأجانب الذين لم يتضامنوا مع غزة وأبناء مدينة رفح بمنشور أو حتى المشاركة بحملة المقاطعة.

وعليه، تعرضت نادين نجيم لهجوم حاد من قبل النشطاء، الذين وجدوا أن توقيت تغريدتها الخاصة بمدينة رفح، دليل على خوفها من حملة مقاطعة المشاهير، وخسارة متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وهو ما أثار سخط المتابعين الدائمين للنجمة اللبنانية، الذين استذكروا اندفاعها والتزامها بدعم أهالي قطاع غزة منذ اليوم الأول لاندلاع حرب السابع من أكتوبر 2023 على خلفية عملية طوفان الأقصى، وعدم ترددها في الإضاءة على المجازر الإسرائيلية الوحشية ضد الفلسطينيين في غزة، خاصة مجزرة مستشفى المعمداني وجباليا.

حيث غردت الإعلامية نضال الأحمدية: "برافو نادين نجيم.. تقريباً الفنانة الوحيدة الناشطة في هذا الشأن"، بينما كتبت الإعلامية إيمان إبراهيم: "شكراً إنك من الفنانات القلال اللي عم تذكريهم".

وردت ناشطة على المشككين في صدق مشاعر الفنانة نادين نجيم وإنسانيتها تجاه أهالي غزة: "ما رح نخلص بيكفي تبلي وتسلق على اكتاف الغير كرمال ترند وسوء نية ونادين من اوائل المشاهير اللي على طول داعمين القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني مو من هلا من زمان".


النهضة نيوز