لطيفة التونسية تكشف مصدر السعادة في حياتها وتجاهر بحبها لـ عادل إمام

فن ومشاهير

لطيفة التونسية تجاهر بحبها للفنان عادل إمام وتعلق على صوت فيروز

17 أيار 2024

احتفلت الفنانة لطيفة التونسية خلال الساعات القليلة الماضية بذكرى عيد ميلاد الفنان عادل إمام الـ 84، حيث جاهرت بحبها الشديد والمستمر له.

لطيفة التونسية تهنئ عادل إمام في عيد ميلاده

حيث غردت المطربة التونسية الشهيرة عبر حسابها الرسمي في تطبيق X: "أقولك إيه ولا إيه ولا إيه، كل ثانية وأنت طيب على قد ما أسعدتنا وضحكتنا، وعلمتنا وفرحتنا ووعتنا ووعيت أجيال، أنت رمز، أنت مدرسة، أنت زعيم الفن".

وتابعت لطيفة: "بحبك حتى آخر يوم في حياتي ولآخر يوم في حياتي، بحبك وبحترمك، أنت من أكتر الناس اللي وقفوا معي من أول ما جيت مصر ونصحوني ووعوني وأنا سمعت كلامك، ربنا يحميك ويحافظ عليك ويطول في عمرك ويخليك لنا يارب، بحبك".

لطيفة التونسية عن صوت فيروز: الحقيقة الوحيدة للسعادة

وكشفت النجمة المشهورة في تدوينة ثانية، الحقيقة الوحيدة التي تجعلها تشعر بالسعادة، مبينة أهمية صوت السيدة فيروز بالنسبة لها، حيث غردت بأغنية "القمر بضوي ع الناس"، وعلقت: "فيروز قمر بضوي ع الناس، في هذه الحياة اللي أغلبها تويتر وحزن وقلق، تبقى الحقيقة الوحيدة اللي بتسعدني وبتطمني هي صوت فيروز، العظيمة فيروز".

لطيفة في أحدث جلسة تصوير

وفي سياق منفصل، تستعد لطيفة لطرح أغنية جديدة مصورة على طريقة الفيديو كليب، وفقاً لما أعلنته في منشور مقتضب، مرفق بمجموعة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير.

ولم تكشف المطربة التونسية عن تفاصيل جديدها الغنائي، واكتفت بالإشارة إلى أن العمل عبارة عن مفاجآت، حيث غردت: "استنوني قُريِّب قوي في مفاجأة مليانة مفاجآت".

أغنية سحابة صيف للفنانة لطيفة التونسية

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة لطيفة التونسية، كانت أغنية "سحابة صيف" التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع المخرج جميل جميل المغازي.

وغنَّت النجمة الشهيرة في العمل كلمات الشاعر محمود سليمان وألحان عزيز الشافعي، ويقول مطلع الأغنية: " سحابة صیف وھتعدي وھتعدي ونرجع تاني من تاني ولا تستغنى یوم عني وھنعدي ولا أنساك وتنساني اللي عنًدك ھو عندي وأنت أصلا مخلوق عشاني حبیبى حبیب عمرى أنا قدرك وفیك قدري ومھما جرى ما بينا وكان أحنا أقوى من الزمان اللي عنًدك ھو عندي وأنت أصلا مخلوق عشاني".

النهضة نيوز