مصمم أزياء لبناني يكذب خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي

فن ومشاهير

رامي قاضي يكذب خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي

21 أيار 2024

شاركت خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي متابعيها عبر تطبيق INSTAGRAM، مجموعة صور وفيديو لها من كواليس تنسيق إطلالتها الخاصة لحضور مهرجان كان السينمائي 2024.

وأبانت في تعليق مقتضب دونته على إحدى الصور إلى أنها اضطرت إلى استبدال الفستان الذي اعتمدته من عند مصمم الأزياء رامي قاضي للظهور على السجادة الحمراء بسبب حاجته لتعديلات.


سبب أزمة ملكة كابلي مع رامي قاضي

وأكدت خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي تفاؤلها رغم حاجة الفستان إلى تعديلات لناحية قياسه، إذ كتبت في نصِّ التعليق: "فستاني كان من عند رامي قاضي، وخرب هم يعدلون مقاسه للأسف، ما عليكم، متفائلة".

رامي قاضي يرد على ملكة كابلي

وهو ما نفاه مصمم الأزياء اللبناني رامي قاضي، الذي أوضح أنه رفض إعطاء الفستان لـ ملكة كابلي عندما طلبته منه، قائلاً: "عندما تقول لا لبعض المؤثرين ولا يتقبلونها، فيتهمونك بالتعديلات السيئة"، وأنهى المنشور برمز تعبير ضاحك.

تصريحات الثنائي الشهير المتضاربة، أثارت جدلاً واسعاً بين أوساط مستخدمي السوشيال ميديا، الذين تساءلوا عن كيفية كذب المدونة الشهيرة في مثل هذا الموضوع وعن إمكانية محاولة مصمم الأزياء اللبناني العالمي تبرير موقفه بعد استبدالها لفستانها بآخر من تصميم مواطنه نيكولا جبران.

في حين تساءل نشطاء عن قصة النجمات المشهورات مع مصمم الأزياء رامي قاضي، حيث كتبت ناشطة: " وش بعد سالفة ملكة كابلي مع المصمم وقبل يومين ياسمين صبري، بعد متفقين ولا وش؟ المهم سالفة المصمم رامي قاضي رفض يعطيها فستان".

وتابعت: "جالسة أفكر هل معقولة كل المشاهير يأخذون أجار من المصممين وبعدين يرجعونها، معقولة تكذب وهي جايها فستان من نيكولا جبران، أحس الفستان عادي يخرب أثناء التعديل تحسون قالها بس عشان سمعته قال كذا؟ ولا قالها وزعلت".

وغرد حساب خبيرة مظهر معلقاً على أزمة خبيرة التجميل مع مصمم الأزياء: "موقف محرج وغير احترافي من ملكة كابلي، اللي قالت أن فستانها الأساسي في مهرجان كان السينمائي من تصميم المصمم رامي قاضي لكنه خرب في آخر لحظة فاضطرت تغيره! المهم رد المصمم رامي قاضي وكذبها، وقال أنه رفض يعطيها فستان من عنده".

النهضة نيوز