ملكة كابلي تنفي عودتها إلى أحمد السالم وتكشف أسباب ظهورهما في مدينة الألعاب

فن ومشاهير

ملكة كابلي تكشف أسباب ظهورها رفقة أحمد السالم في مدينة الألعاب.. تفاصيل صادمة

9 تشرين الثاني 2023 11:30

أحدثت خبيرة التجمل السعودية ملكة كابلي وطليقها البلوغر الكويتي أحمد السالم حالة من الجدل بين أوساط متابعيهما عبر تطبيق سناب شات، بعد مشاركتهما مجموعة فيديوهات من كواليس تواجدهما في مدينة الألعاب رفقة ابنتهما " قمر".

أسباب استمرار علاقة ملكة كابلي مع أحمد السالم

هذه الفيديوهات، أثارت تكهنات النشطاء حول عودة المياه لمجاريها بين الثنائي الخليجي الشهير من بعد مرور عام ونيِّف على طلاقهما، وهو ما نفته ملكة كابلي بتدوينة مطولة عبر سناب شات.

أوضحت فيها أنها قطعت وعداً على نفسها بتجنيب طفلتها الوحيدة " قمر" مرارة الخلافات الأسرية، لما فيها من ألم وأنانية، مؤكدة أن كلامها جاء بعد معاناة أسرية عصيبة عاشتها وعايشتها بنفسها خلال مرحلة طفولتها ومراهقتها.

حيث كتبت بهذا الشأن: " أنا أكثر وحدة أعرف إيش يعني انفصال لأني عشت طفولة ومراهقة جداً بشعة وتدمرت نفسيتي وتضررت، أعرف إيش يعني تشتت وإيش يعني أم وأب ينفصلوا وما يتفقوا أبداً"، وأوضحت أنها تحفظت طوال السنوات الماضية عن الحديث في هذا الموضوع، لكونه أمر شخصي وحساس وأصبح ماضي بعيد.

وأفادت أنها من مبدأ الحرص على ابنتها الوحيدة، قطعت وعداً على نفسها بتجنيبها مرارة المعاناة بسبب الخلافات الأسرية، وذلك من خلال عكس تداعيات الانفصال بالإيجاب على طفلتها الصغيرة.

وأردفت: " قررت أن يكون الانفصال إيجابي على قمر، وما أحسسها بيوم أن أمها وأبوها على خلاف، بالعكس كل يوم أحببها في أبوها زيادة حتى أختها خوخة اللي من أبوها، انتظرت قمر تكبر شوي وتعمدت أروح الكويت وأطلب أني أعرفهم على بعض وتكون دايم على تواصل معها اـن نفسية بنتي عندي أهم شيء".

واستطردت ملكة كابلي: " كل همي أنها لمن تكبر ما تشوفني أنانية وتلومني على شيء بالعكس أبغاها تعرف أنها كانت من أولوياتي وحرصت أنها تعيش في أجواء عائلية رغم الانفصال".

من هي ملكة كابلي؟

يشار إلى أن ملكة كابلي، خبيرة مكياج سعودية ، اشتهرت بـخبرتها في مجال فن المكياج، قبل أن تتصدر بعد خلافها مع زوجها المدون الكويتي أحمد السالم، الذي اتهمته بـالخيانة الزوجية بعد انفصالهما النهائي عام 2021.

وذلك قبل أن تثير الجدل حول عودتهما إلى بعضهما البعض بعد ظهورهما معاً أثناء تلقي طليقها للتطعيم ضد كورونا، وهو ما برراه بالإشارة إلى صلحهما وبقائهما كأصدقاء بعد الطلاق كرمى لطفلتهما الوحيدة " قمر".

النهضة نيوز